مشاهيرموقع الفنالأخبارفنية

أشرف زكي يتصدى لمحاولة ابتزاز فتيات معهد الفنون المسرحية

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أنه سيتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام، وذلك إثر تلقيه شكاوى من عدة شابات يدرسن في معهد الفنون المسرحية. الشكاوى تشير إلى تعرضهن لابتزاز مادي من قبل شخص مجهول انتحل شخصية المخرج المعروف عمرو عرفة.

فكرة تيليجرام

انتحال شخصية المخرج عمرو عرفة وابتزاز الطالبات

في تصريحات له، أوضح الدكتور أشرف زكي: “تلقيت عدة شكاوى من فتيات يدرسن في معهد الفنون المسرحية تفيد بتعرضهن للابتزاز المادي من قبل شخص ادعى أنه المخرج عمرو عرفة. هذا الشخص المجهول حاول إيهامهن بأنه يمكنه مساعدتهن في الحصول على أدوار في أعمال فنية مستقبلية، مما دفعهن إلى دفع أموال له تحت هذا الزعم”.

إقرأ أيضا

وأضاف زكي أنه بادر فوراً بالاتصال بالمخرج عمرو عرفة للتأكد من صحة هذه الادعاءات، حيث نفى عرفة تماماً أي علاقة له بالأمر وأكد أنه لا يعرف شيئاً عن هذه الوقائع. وأعرب عن استنكاره الشديد لاستغلال اسمه بهذه الطريقة السيئة.

فكرة واتساب

نقيب المهن التمثيلية يحذر من انتحال الشخصيات في الوسط الفني

من جانب آخر، أشار أشرف زكي إلى أن هذا الأمر يمثل جريمة خطيرة يجب التعامل معها بحزم، ليس فقط لأنها تتعلق بسمعة شخصية معروفة في المجال الفني، ولكن أيضاً لأنها تمس حياة ومستقبل طالبات شابات يبحثن عن فرص لتحقيق أحلامهن في عالم الفن.

واختتم نقيب المهن التمثيلية تصريحاته بأنه سيعمل بكل جدية على متابعة هذه القضية وتقديم كل الأدلة المتاحة إلى النائب العام، بهدف الوصول إلى الشخص المجهول وتقديمه للعدالة، محذراً الجميع من الوقوع في فخ المحتالين الذين يستغلون طموحات الشباب في المجال الفني.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news أشرف زكي يتصدى لمحاولة ابتزاز فتيات معهد الفنون المسرحية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى