أخبار التكنولوجياأخبار

أطلاق متجر تطبيقات Setapp بديل لآبل ستور في الاتحاد الأوروبي

تعلن شركة تطوير البرمجيات “MacPaw” عن خطوة ثورية في عالم التكنولوجيا، حيث أطلقت أول متجر تطبيقات بديل لمتجر آبل “آب ستور” في الاتحاد الأوروبي و يعرف بSetapp.

فكرة تيليجرام

ويأتي هذا الإعلان بعد موافقة الاتحاد الأوروبي على قانون الأسواق الرقمية، الذي يضع ضغوطًا على الشركات العملاقة لتفتح أبوابها للمنافسة.

Setapp: المتجر البديل الذي يحدث ثورة في عالم التطبيقات الرقمية

يُعَدُّ هذا التطبيق حاليًا نسخة تجريبية، حيث من المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا لجميع المستخدمين في أبريل المقبل. يقدم التطبيق للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 240 تطبيقًا خارجيًا مقابل اشتراك شهري بقيمة 10 دولارات.

تجدر الإشارة إلى أن قانون الأسواق الرقمية سيضطر آبل إلى فتح المجال لمتاجر التطبيقات البديلة، مما سيسمح للمستخدمين بتنزيل التطبيقات من مصادر خارجية لأول مرة.

فكرة أبراج

يضم متجر Setapp مجموعة متنوعة من التطبيقات المختارة بعناية، تتضمن أدوات الإنتاجية والأعمال وتطبيقات التصميم، وسيكون متاحًا أيضًا للاشتراكات الدورية. لا تزال الأسعار قيد التحديد، وتُتاح للمستخدمين داخل الاتحاد الأوروبي الانضمام لقائمة انتظار لتجربة المتجر قبل إطلاقه الرسمي.

في السياق نفسه، تستعد آبل لإطلاق تحديث iOS 17.4 الذي سيضم تغييرات في النظام للتكيف مع متطلبات قانون الأسواق الرقمية في دول الاتحاد الأوروبي.

فكرة واتساب
ficrah google news أطلاق متجر تطبيقات Setapp بديل لآبل ستور في الاتحاد الأوروبي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى