رياضةالأخبار

إندريك يتألق في انتصار البرازيل الدراماتيكي على المكسيك

حقق منتخب البرازيل فوزًا دراميًا بنتيجة 3-2 على نظيره المكسيكي في المباراة الودية الدولية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح الأحد في ولاية تكساس الأمريكية.

فكرة تيليجرام

البرازيل تهزم المكسيك 3-2 بهدف قاتل من الشاب إندريك

وتأتي هذه المباراة كجزء من استعدادات البرازيل لخوض بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، حيث سيبدأ الفريق مشواره بمواجهة كوستاريكا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ويخوض ودية أخيرة ضد منتخب الولايات المتحدة يوم الأربعاء المقبل.

انتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف سجله أندرياس بيريرا في الدقيقة الخامسة، وأعقبه هدف ثانٍ من غابريال مارتينيلي في الدقيقة الـ54.

إقرأ أيضا

وعاد المنتخب المكسيكي بقوة في الشوط الثاني، حيث سجل خوليان كينيونيس هدفًا في الدقيقة الـ73، وتبعه غييرمو مارتينز بهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

فكرة واتساب

لكن الشاب البرازيلي إندريك، البالغ من العمر 17 عامًا والمنضم حديثًا إلى ريال مدريد، تمكن من خطف هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعد دخوله من مقاعد البدلاء.

بهذا الفوز، حافظ المنتخب البرازيلي على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور، بعد الفوز على إنجلترا 1-0 والتعادل مع إسبانيا 3-3.

وأصبح إندريك ثاني أصغر لاعب في تاريخ البرازيل يسجل ثلاثة أهداف مع منتخب “السامبا”، بعد الأسطورة بيليه.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news إندريك يتألق في انتصار البرازيل الدراماتيكي على المكسيك
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى