أخبار مصرالأخبارمجتمع

استدعاء “كرشه” لتسويق بلبن يثير جدلاً في مصر

شهدت جمهورية مصر العربية حملة موجهة ذات طابع مختلف ضد شركة “بلبن” المعروفة بتخصصها في تصنيع الحلويات. تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة كانت ذات تداعيات وسعة انتشار، حيث تمثلت في دعوة شاملة لمقاطعة منتجات الشركة.

حملة مقاطعة تستهدف منتجات بلبن

سبب هذه الحملة الواسعة النطاق يعود إلى دعوة الشركة لمدوّن تركي بارز يُعرف باسم “كرشه” للقيام بدور الترويج لمنتجاتها والادعاء بتشجيعه للسياحة في مصر. هذا الموضوع أثار تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجمع الآراء في انتقاد هذا الاختيار من قِبَل مستخدمي هذه المنصات.

تفاعلات متباينة حول دور “كرشه” في دعم سياحة مصر

المواقف كانت متباينة، حيث اعتبر الكثيرون أن تصرف الشركة واختيارها للمدوّن التركي كان غير موفق، وعبّروا عن انزعاجهم من الطريقة التي تم بها الترويج والدور الذي قام به “كرشه” بالرقص بطريقة مثيرة أمام المعالم السياحية في مصر.

تصاعدت الدعوات لمقاطعة منتجات “بلبن”، حيث أعرب المستهلكون عن غضبهم تجاه سياسة الشركة وقرارها استقطاب المدوّن التركي. تم تأكيد هذه الدعوات بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي.

على الجانب الآخر، لوحظ أيضًا انتقاد بعض المستخدمين لتعامل شركة “بلبن” مع التعليقات الناقدة واستمرارها في دعم ادعاءاتها حول الدور الترويجي للمدوّن التركي في دعم السياحة المصرية. تجدر الإشارة إلى أن الشركة قامت بحذف بعض التعليقات التي تناولت هذه القضية من صفحتها على منصة فيسبوك.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى