منوعاتأخبار

افتتاح مشروع ملاهي ماجيك لاند في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

بدأت شركة الحكير السعودية للتنمية والاستثمار، بالتعاون مع شركة ماجيك لاند الحكير، المرحلة الأولى من مشروع تنزا الترفيهي في مدينة “ماجيك لاند” بمدينة الإنتاج الإعلامي في مصر.

فكرة تيليجرام

رحلة الإثارة والمغامرة في مدينة ماجيك لاند

الشركة، التابعة لمجموعة عبد المحسن الحكير القابضة، تسعى إلى تطوير المشروع بنظام حق الانتفاع بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.1 مليار جنيه. يمتد المشروع على مساحة تقدر بنحو 170 ألف متر مربع، ويتضمن 7 مراحل ترفيهية متنوعة تشمل منطقة المغامرات، ومنطقة السباقات، ومنطقة الألعاب النارية، بالإضافة إلى مناطق أخرى مثل السينما والمسرح وألعاب الأطفال.

تمكنت مجموعة الحكير السعودية من الحصول على حق الانتفاع لأرض “ماجيك لاند” منذ عام 2018، ورغم توقيع العقد في ذلك الحين، إلا أن الشركة أجلت الافتتاح لأكثر من مرة.

فكرة أبراج

وتبادلت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي الأرض مقابل 12 مليون جنيه مصري بزيادة سنوية ونسبة من الربح. من المتوقع أن يبدأ مشروع تنزا التشغيل بنسبة 80% بنهاية العام الحالي، مع الانتهاء من التشغيل بالكامل في عام 2025.

تأسست مجموعة الحكير القابضة في المملكة العربية السعودية في عام 1965، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال السياحة والترفيه، حيث تمتلك 67 مدينة ترفيهية في عدة دول من بينها السعودية والإمارات والهند ومصر. يعتبر مشروع تنزا الترفيهي الجديد أول مشروع ترفيهي تجاري متكامل في مصر والشرق الأوسط، ويتماشى مع خطط التنمية السياحية في مصر، حيث سيقدم مفهوماً جديداً في عالم السياحة والترفيه.

فكرة واتساب
ficrah google news افتتاح مشروع ملاهي ماجيك لاند في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى