الأخباررياضة

الأسباب الحقيقية وراء إنهاء برشلونة لعقد تشافي هيرنانديز

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا يكشف الأسباب الحقيقية وراء إنهاء برشلونة لعقد مدربه تشافي هيرنانديز بشكل غير متوقع.

فكرة تيليجرام

لماذا أنهى برشلونة عقد تشافي بشكل غير متوقع؟

في يناير الماضي، كان تشافي قد قرر مغادرة النادي لكنه تراجع عن ذلك لاحقًا. الأسبوع الماضي، أعلن برشلونة أن المدرب البالغ من العمر 44 عامًا لن يكمل العام الأخير من عقده.

وفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، عقد تشافي اجتماعًا مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا في منزله، حيث أكد تشافي حينها على ثقته الكاملة في الفريق الحالي وأنه سيكتفي بإجراء تعديلات طفيفة فقط.

إقرأ أيضا

وذكرت الصحيفة: “كانت تلك هي الفكرة المتفق عليها، لذلك كان منصب المدرب مرحبًا به”.

ولكن المفاجأة جاءت بعد أيام قليلة فقط. بعد خسارة الفريق أمام جيرونا بنتيجة 4-2، غيّر تشافي موقفه وأصبح يرغب في إجراء تغييرات جذرية وتحسين الفريق من خلال ضم العديد من اللاعبين الجدد.

وأشارت “ماركا” إلى أن تشافي أعد تقريرًا حول هذا الموضوع بالتعاون مع المدير الرياضي للفريق، ديكو، وهو ما أثار استياء لابورتا، الذي شعر بالخيانة بسبب تغيير المدرب لموقفه.

فكرة واتساب

وأكدت الصحيفة أن لابورتا لم يكن مستعدًا للتخلي عن عدد كبير من اللاعبين، إذ يعتقد أن الفريق الحالي جيد.

في أول تعليق له على رحيله، قال تشافي يوم السبت: “كانت هذه بالطبع أيام صعبة، لكن ضميري مرتاح. كنت هنا لعامين ونصف. لم يكن الأمر سهلاً. لكنني أعتقد أن بإمكاننا الشعور بالفخر بالعمل الذي قدمناه”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news الأسباب الحقيقية وراء إنهاء برشلونة لعقد تشافي هيرنانديز
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى