العالمسي ان ان بالعربيةالأخبار

الأمريكي المحتجز في روسيا منذ 2000 يوم يناشد إدارة بايدن لإطلاق سراحه

تجاوز بول ويلان، الأمريكي المعتقل في روسيا، علامة الـ2000 يوم في السجن الروسي هذا الأسبوع. وفي مقابلة حصرية مع شبكة CNN، وصف ويلان وقته في الإحتجاز بأنه “كم هائل من الزمن” أمضاه بسبب جريمة لم تحدث أبدًا.

فكرة تيليجرام

نداء إلى إدارة بايدن

حث ويلان إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، على اتخاذ إجراءات حازمة لإعادته وزميله الأمريكي المحتجز إيفان غيرشكوفيتش إلى الوطن. وتحدث ويلان، الذي يقيم في معسكر سجن نائي في موردوفيا، عن مدى طول فترة احتجازه، مقارنًا إياها بمراحل حياة مهمة مثل الحصول على درجة البكالوريوس أو خدمة في الجيش.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

التحديات القانونية المستمرة

أُلقي القبض على ويلان في موسكو في ديسمبر 2018، وحُكم عليه في عام 2020 بالسجن 16 عامًا بتهمة التجسس التي ينفيها بشدة، ويتزايد قلقه مع اقتراب محاكمة غيرشكوفيتش خلف أبواب مغلقة في يكاترينبورغ الروسية في الأسبوع المقبل.

الأمريكيون المحتجزون في روسيا: نحو العدالة والحرية

وأشار ويلان إلى الإحتجاز غير العادل لآخرين مثل تريفور ريد وبريتني غرينر، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ إجراءات قوية من قبل الحكومة الأمريكية لمعالجة هذه الاعتقالات التعسفية.

الصرخات الدولية والجهود الدبلوماسية

وعلى الرغم من الجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية الأمريكية، بما في ذلك المفاوضات المستمرة، فإن نداء ويلان لاستجابة أكثر قوة يؤكد على ضرورة ضمان إطلاق سراحهم وتحدي شفافية العدالة الروسية.

المصدر : سي ان ان بالعربية

ficrah google news الأمريكي المحتجز في روسيا منذ 2000 يوم يناشد إدارة بايدن لإطلاق سراحه
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى