بطولة أوروباسكاي نيوز عربيةالأخباركرة القدمرياضة

الاتحاد الأوروبي يحقق في احتفالية بيلينغهام.. والنجم الإنجليزي يوضح موقفه

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، يوم الاثنين، فتح تحقيق تأديبي بشأن احتفالية اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام بعد تسجيله هدف التعادل أمام سلوفاكيا. الهدف الذي جاء عبر تسديدة مقصية رائعة في الوقت بدل الضائع، ساهم في دفع المباراة إلى وقت إضافي حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا 2024.

فكرة تيليجرام

وسجل لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ما أدى إلى تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين. خلال الوقت الإضافي، نجح المهاجم هاري كاين في تسجيل هدف الفوز الذي ضمن تأهل المنتخب الإنجليزي إلى ربع النهائي لمواجهة سويسرا يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

تفاصيل الاحتفال

بعد تسجيل الهدف، أظهرت لقطات فيديو بيلينغهام (21 عاما) وهو يقوم بإيماءة بيده نحو أعضائه التناسلية بينما ينظر نحو مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي. وقد أعلن الاتحاد الأوروبي في بيان أنه يتم التحقيق في “انتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق من قبل لاعب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جود بيلينغهام، في إطار هذه المباراة”.

وفي رد سريع، نشر بيلينغهام تعليقًا على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أن هذه الحركة كانت مجرد “مزحة خاصة” موجهة لبعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، مشددًا على أنه لا يحمل أي نوع من عدم الاحترام تجاه المنتخب السلوفاكي.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news الاتحاد الأوروبي يحقق في احتفالية بيلينغهام.. والنجم الإنجليزي يوضح موقفه
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى