مشاهيرموقع الفنالأخبارفنية

الفنانة أصالة تعيد تسجيل أغنيتها “لا تختبر” بعد طرحها

قررت الفنانة أصالة إعادة تسجيل ونشر أغنيتها “لا تختبر”، مشيرة إلى السبب الذي دفعها إلى هذا القرار المفاجئ.

فكرة تيليجرام

الفنانة أصالة تتحدث عن رحلة صناعة ألبوم “ثم أنا”

شاركت أصالة مع جمهورها مقطع فيديو من كواليس إعادة تسجيل الأغنية، وكتبت: “لأول مرة أقوم بتصحيح أغنية بعد نشرها وسماعكم لها. كان المعنى في التسجيل الأول مختلفًا بسبب التشكيل، ولكن بعد أن استمع إليها شاعرها المبدع قوس، تحدث معي بصوت الحريص على العمل. ولعيون قوس، تُعاد الأغنية وتُعاد وتُعاد. قوس هو شريك النجاح الموهوب والكبير، أخي وصديقي الحبيب”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

في سياق آخر، نشرت الفنانة أصالة أيضًا مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “ثم أنا”، من ألبوم يحمل نفس الاسم، ووجهت رسالة مؤثرة لجمهورها. كتبت أصالة: “أقدم لكم عملي هذا (ثمّ أنا)… روحي ووقتي وشغفي وضعتهم جميعًا فيه. قلبي وصوتي وإصراري موجودون فيه. قبل أن تحبوه، تعلقت فيه كأغلى جوهرة في هذا الكون. حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى جعلني أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّة. تخيلت أحبتي يسمعون ويميزون هذه الأغاني في حياتهم، ونستمتع سويًا بمفعول السحر الموسيقي الذي يحيي مشاعرنا من جديد ويعيد لنا قوة المحبة والأمل، ويسافر بنا في رحلة إلى الجانب الآخر من الحياة، الأجمل والأهدأ والأحنّ”.

وأضافت: “سافرت بألبومي هذا إلى العديد من البلدان وعيشّت ذكريات جميلة جدًا أثناء صناعته. عملت مع ملحنين كبار وشعراء مهمين وموزعين بارعين، هؤلاء هم أهلي ونحن أسرة، كل واحد منا يقدم حبه وإخلاصه لهذا الوطن الحنون (الفن) بأفضل ما عنده. تخيلتكم سعداء، مرتاحين، مسترخين، ومفصولين عن كل هموم الدنيا، تستمعون لأصالة، ونؤسس معًا لأجمل الذكريات. أدعو أن تكون أيامنا جميلة مثل قلوبكم الطيبة، وكل ما أتمناه هو أن أسعدكم وأرد بعض جمايلكم، وأن أقدر دائمًا أن أقدم لكم ما يفرحكم. ها أنا ذا، بروحي وقلبي وصوتي بين أيديكم في عمل كلي أنا فيه”.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news الفنانة أصالة تعيد تسجيل أغنيتها "لا تختبر" بعد طرحها

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى