بطولة أوروباسكاي نيوز عربيةالأخباركرة القدمرياضة

النمسا تضع بولندا في مأزق بعد انتصار مثير

أحيت النمسا آمالها في تخطي دور المجموعات بفوزها المستحق على بولندا 3-1، الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا.

فكرة تيليجرام

أهداف النمسا في المباراة

سجل مدافع فاينورد الهولندي، غيرنوتت تراونر، الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وأضاف لاعب وسط لايبزيغ الألماني، كريستوف باومغارتنر، الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين. أما الهدف الثالث فجاء عن طريق مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ماركو أرناوتوفيتش، من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعين.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

موقف بولندا بعد الهزيمة

على الرغم من تسجيل مهاجم إسطنبول باشاك شهير التركي، كرشيشتوف بيونتيك، هدف بولندا الوحيد في الدقيقة الثلاثين، إلا أن الهزيمة وضعت بولندا في موقف حرج للغاية. فقد تلقت بولندا خسارتها الثانية توالياً بعد الهزيمة أمام هولندا 1-2 في الجولة الأولى. هذا الوضع يضع الفريق البولندي على حافة الخروج من البطولة، وهو ما يخيب آمالهم في تخطي الدور الأول للمرة الثانية في تاريخهم.

المباراة القادمة وحظوظ الفرق

تلتقي النمسا مع هولندا في برلين، بينما تواجه بولندا فرنسا في دورتموند، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء. بعد تعويض النمسا خسارتها أمام فرنسا في الجولة الأولى، يتساوى المنتخب النمساوي مع هولندا وفرنسا بثلاث نقاط لكل منهم، مما يجعل الجولة الأخيرة حاسمة لتحديد الفرق المتأهلة للدور المقبل.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news النمسا تضع بولندا في مأزق بعد انتصار مثير
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى