الأخبارفنيةمشاهير

براد بيت يعلن عن قرار غير متوقع بشأن علاقته بحبيبته

في تطور مفاجئ على الساحة الهوليوودية، كشف النجم العالمي براد بيت عن قراره المثير بشأن علاقته بحبيبته إينيس دي رامون، وذلك بعد سنوات من الصراع والمعركة القانونية مع زوجته السابقة، النجمة الشهيرة أنجلينا جولي. وفي تصريح لأحد أصدقاء براد، أفصح النجم عن رغبته في الانتقال إلى مرحلة جديدة من حياته.

فكرة تيليجرام

أصدقاء براد بيت يروون التفاصيل

وأشار الصديق المقرب من براد إلى أن النجم الشهير أعرب لهم عن اعتقاده بأن إينيس دي رامون ستكون “أماً رائعة”. وأوضح الصديق أن مشكلته الطويلة والمعقدة مع أنجلينا جولي قد ساهمت في تعزيز علاقته بإينيس، حيث كانت مصدرًا كبيرًا للراحة والدعم النفسي له خلال الفترة العصيبة التي مر بها. وقد أضاف قائلاً: “إن إينيس لعبت دورًا حاسمًا في تقريبه من أطفاله، مما جعل الروابط العائلية أقوى وأعمق”.

فكرة أبراج

من جهته، أعلن براد بيت بشكل واضح وصريح عن استعداده الكامل للإنجاب مجددًا، موضحًا أنه يحب فكرة بناء حياة جديدة مع إينيس دي رامون. وقال بيت في تصريحاته: “أنا مستعد بنسبة 100 في المئة لإنجاب الأطفال”، مما يشير إلى نيته الجادة في تكوين أسرة جديدة مع حبيبته. 

الجدير بالذكر أن براد بيت وأنجلينا جولي خاضا معركة قانونية طويلة حول حضانة أطفالهما وممتلكاتهما المشتركة، وهو ما أثر بشكل كبير على حياته الشخصية والمهنية.

فكرة واتساب
ficrah google news براد بيت يعلن عن قرار غير متوقع بشأن علاقته بحبيبته

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى