الأبراجبرج الثور

برج الثور

ينتمي مواليده برج الثور للفترة الواقعة ما بين 20 من شهر نيسان / أبريل الى 20 من شهر أيار/ مايو يمتاز مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية.

فكرة تيليجرام

مولود برج الثور الصفات الايجابية

برجك اليوم

نبدأ بالصفات الايجابية السعي وراء أهدافه. كما أنه مبدع ويمتلك مواهب وقدرات متعددة. من ناحية أخرى هو شخص مخلص ويحب الاستقرار ويمتلك حس فني ويحب عمله بالاضافة الى انه شخص طموح ومجتهد.

مولود برج الثورالصفات السلبية

ومن الصفات السلبية لمواليد هذا البرج هي حب الذات، ويبحث دائمًا عن مصالحه الشخصية. كما أنه شخص أناني وطماع ويمتاز بالغيرة ويسعى للتملك وفرض سيطرته ويتمسك بآرائه ووجهة نظره دون أن يستمع للآخرين. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع مولود الثور هم اصحاب برج العقرب و برج السرطان.

فكرة واتساب

الحجر المفضل لصاحب هذا البرج هو حجر الياقوت.  لأنه رمز للصدق والنقاء والثقة. كما تساعد هذه الأحجار الكريمة مرتديها على أن يصبح أكثر موثوقية واكثر صبرا وتصميمًا. كما يعتقد أيضًا أنه يحمي مرتديه من الحسد والجشع.

الكوكب الحاكم لهذا البرج هو كوكب الزهرة. لذلك نجد أصحاب هذا البرج يميلون ويحبون الفخامة والأشياء الأكثر جمالًا. إنهم يستمتعون بالشعور بالدلال ولكنهم أيضًا مدفوعون بتحقيق أهدافهم في حياتهم المهنية وسيعملون بلا كلل لتحقيق أهدافهم من أجل حياة مريحة.

فكرة أبراج
ficrah google news برج الثور

زر الذهاب إلى الأعلى