الأبراجبرج الدلو

برج الدلو

برج الدلو ينتمي مواليد الدلو للفترة الواقعة ما بين 20 من شهر يناير/ كانون الثاني الى 18 من شهر فبراير / شباط وهو من الابراج الهوائية. ويفضّل اللون الازرق والوردي في العادة.

مولود برج الدلو الصفات الايجابية

برجك اليوم

يمتاز مواليد الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد البرج عُموماً بالتفكير بالمستقبل، وحس الإنسانيّة العالي، والإبداع، والاستقلاليّة.

فكرة تيليجرام

مولود الدلو الصفات السلبية

ومن الصفات السلبية لمواليد الدلو هي قد يعانون من تقلب المزاج والانعزال والعناد احيانا. فمن الصعب على الشخص توقع فكر وردود فعل الدلو. فهم أشخاص لا يمكن توقعهم أبدا لأنهم سريون ولا يتحدثون كثيرا. كما أنهم يعتبرون أشخاصا متطرفين في كل شيء. كما أن غضبهم سيء للغاية بحيث لا يمكن لأحد أن يزعجهم أو يدمر سعادتهم.

ومن الضروري على المحيطين به والذين يودون التقرب إليه أن يعرفوا أن مواليد هذا البرج متناقض في كثير من الأحيان. إلى جانب أنهم عنيدون جدا. فهم يهتمون فقط برأيهم ولا يقدرون أي رأي آخر.

فكرة أبراج

أهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع صاحب برج الدلو هم اصحاب برج الاسد و برج القوس.

ومن إيجابيات مواليد هذا البرج أنهم مفكرون مبدعون يتمتعون بروح حرة وفلاسفة يريدون تغيير العالم. كما أنهم حالمون وعاطفيون ويمكن أن يندفعوا في مشاعرهم في بعض الأحيان ويفضلون العزلك. يمكن أن يساعد العقيق في إعادتهم إلى الحيوية والنشاط، برج الدلو ودود وإنساني وكذلك صادق ومخلص والعقيق يثبت العلاقات والعواطف.

الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو  زحل وأورانوس .

ficrah google news برج الدلو

زر الذهاب إلى الأعلى