الأبراجبرج العقرب

برج العقرب

ينتمي مواليد برج العقرب للفترة الواقعة ما بين 23 من شهر اكتوبر / تشرين الاول الى 21 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني وهو من الابراج المائية، ويفضّل اللون الليلكي في العادة.

فكرة تيليجرام

مولود برج العقرب الصفات الايجابية

برجك اليوم

يمتاز مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد العقرب عُموماً بسعة الحيلة، والشجاعة، والولاء والوفاء للأصدقاء، كما يمتاز بالعاطفة.


مولود العقرب الصفات السلبية

ومن الصفات السلبية لمواليد البرج أنهم قد يكونوا غيورين، ويجدون صعوبة في الثقة بالآخرين، ما يجعلهم يميلون للكتمان في بعض الأحيان. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع العقرب هم اصحاب برج الثور و برج السرطان.

فكرة واتساب

مواليد العقرب متحمسين ومصممين على نواياهم. وغالبًا ما يتوقع العقرب نفس الشيء من الآخرين. الحجر الكريم الذي يناسب مولود العقرب هو حجر البيريل. الذي يحتوي على العديد من أنواع الأحجار الكريمة بما في ذلك الأنواع المعروفة. كما أن الزمرد والزبرجد، تساعد هذه السلسلة من الأحجار الكريمة برج العقرب على أن يصبح أكثر ثقة وحماسًا، علاوة على ذلك يمكن أن يهدئ الزبرجد مشاعرهم الشديدة ورغبتهم في الانتقام أحياناً، مما يجلب إحساسًا بالصفاء، بالإضافة إلى إدراك واضح للمشاعر الكامنة.

الكوكب الحاكم لبرج العقرب هو كوكب المريخ.

فكرة أبراج
ficrah google news برج العقرب

زر الذهاب إلى الأعلى