فنيةالأخبارمشاهير

تسجيلات صوتية مسربة لحسام حبيب تثير الجدل حول شيرين

في الساعات الأخيرة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيلات صوتية يُزعم أنها تعود للفنان المصري حسام حبيب، يتحدث فيها عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، متطرقًا إلى تدخل عائلتها وتأثيرها على علاقاتها المهنية، بما في ذلك خلافها مع شركة روتانا.

فكرة تيليجرام

أول رد فعل من حسام حبيب

وفي أول تعليق له على هذه التسجيلات، قال حسام حبيب: “هذه التسجيلات ليست تصريحاتي، إنها مسربة من هاتفي وسأقوم بتقديم بلاغ ضد من فعل ذلك، لأن هذا يعد جريمة يعاقب عليها القانون. وأحذر أي شخص من استخدام أو نشر هذه المواد”.

إقرأ أيضا

وأضاف حبيب: “بخصوص ما ذكر في التسجيلات، أخوها وقع على توكيل بأثر رجعي يتنازل بموجبه عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها. هذه المعلومات موثقة في بلاغ رسمي قدمه الأستاذ ياسر قنطوش للنائب العام، ويمكن التحقق من صحتها”.

فكرة واتساب

وتابع: “يجب على الناس أن تتفهم من المسؤول عن عدم تواصل شيرين مع جمهورها وعدم قدرتها على إصدار أغاني جديدة، فهناك من تسبب في مشاكل كبيرة بينها وبين شركة الإنتاج الخاصة بها”.

وختم حديثه في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي قائلاً: “لم أقصد التصريح بأي شيء لأي جهة، كنت أتحدث في محادثة خاصة، وأي تسريب لهذه المحادثات هو تصرف غير أخلاقي، ويعد جريمة بحد ذاته. المحتوى الذي تم تسريبه صحيح، ومقدم ببلاغات رسمية للنيابة العامة، ولن أسمح لأي موقع أو شخص بالتحدث عني بدون إذن”.

فكرة أبراج
ficrah google news تسجيلات صوتية مسربة لحسام حبيب تثير الجدل حول شيرين

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى