علوم وتكنولوجيامنوعات

تسلا تقدم مشروع محطة شحن مبتكرة مع مسرح ومطعم

قدَّمت شركة تسلا للسيارات مستندات إلى مجلس مدينة لوس أنجلوس لإقامة محطة شحن تضم مطعمًا على مدار الساعة ومسرحًا للسيارات.

فكرة واتساب

وتخطط الشركة أيضًا لإنشاء محطة فاخرة في هوليوود. بدأت تسلا أعمال البناء في هذا المشروع في سبتمبر، وكشف إيلون ماسك، رئيس الشركة، في أغسطس عن تفاصيل إضافية بعد موافقة المجلس على الخطط.

تسلا تستعرض خططها لمحطة شحن مبتكرة ومتكاملة

تقدمت الشركة بطلب لاستخدام علامتها التجارية لمجموعة من المطاعم، منها مطاعم الخدمة الذاتية والوجبات السريعة. كانت الشركة قد غيَّرت الموقع الأصلي المخطط لإنشاء المطعم في سانتا مونيكا إلى هوليوود.

فكرة تيليجرام

المشروع يتضمن مساحة 9300 قدم مربعة، تضم سينما ومحطة شحن Supercharger مكونة من 28 شاحنًا سريعًا. يحتوي المطعم على طابقين وأكثر من 200 مقعد، مع شاشتين مرئيتين للجلوس في الهواء الطلق، حيث يمكن توصيل الطعام إلى السيارات.

محطة شحن مع مرافق ترفيهية

تعرض السينما أفلامًا تناسب وقت شحن السيارة (15-30 دقيقة). يُشير وصف المشروع إلى أنه قد يستبدل مطعم Shakey’s Pizza في لوس أنجلوس، مع إعادة تصميم الموقف لإضافة الشواحن السريعة.

إيلون ماسك ذكر في وقت سابق أن المفهوم قد يتضمن سيارة ذات طراز قديم مع زلاجات، وتشير خطط تسلا لتطوير محطات Supercharger إلى رغبتها في منافسة محطات الوقود، مما يعزز قبول السيارات الكهربائية.

فكرة أبراج
ficrah google news تسلا تقدم مشروع محطة شحن مبتكرة مع مسرح ومطعم

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى