رياضةالأخبار

تشافي هرنانديز يودع برشلونة بضمير مرتاح بعد فوزه على إشبيلية

في آخر مباراة له كمدرب لفريق برشلونة، ودّع تشافي هرنانديز النادي بفوز على إشبيلية بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

فكرة تيليجرام

برشلونة يحقق فوزًا معنويًا في آخر مباراة لتشافي هرنانديز كمدرب

جاءت هذه المباراة بعد قرار النادي بإقالته نتيجة عدم تحقيق أي لقب هذا الموسم والاكتفاء بالمركز الثاني خلف ريال مدريد.

عبر تشافي عن شعوره بالراحة عند مغادرته النادي الكتالوني، وقال: “أترك برشلونة بضمير مرتاح”. كان تشافي قد قاد الفريق للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولكنه لم ينجح في الدفاع عن اللقب أمام ريال مدريد هذا الموسم.

إقرأ أيضا

في دوري أبطال أوروبا، خرج برشلونة من ربع النهائي بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان بنتيجة إجمالية 6-4. وفي المسابقات المحلية، خسر الفريق نهائي الكأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد وخرج من ربع نهائي كأس الملك على يد أتلتيك بلباو.

فكرة واتساب

لم يتم الإعلان بعد عن المدرب الجديد للفريق، ولكن تشير التقارير الإعلامية إلى أن الألماني هانز فليك، المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، هو الأوفر حظًا لتولي هذا المنصب.

في مباراة الوداع، سجل لبرشلونة كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (في الدقيقة 15) وفيرمين لوبيس (في الدقيقة 59)، بينما سجل يوسف النصيري لإشبيلية (في الدقيقة 31). بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني، فيما استقر إشبيلية في المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة، مما أثار احتجاج بعض مشجعي الفريق الذين ارتدوا ملابس سوداء وتأخروا في دخول المباراة.

من جهته، أثنى الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن على تشافي قائلاً لشبكة “دازون”: “لقد أعطانا الكثير كمحترف، وعمل بجد لتحقيق النجاح”. وأضاف: “نشكره كثيرًا على وقته، ونتمنى له الأفضل. على المستوى الشخصي، كان صديقًا لسنوات عديدة وليس من السهل رؤيته يرحل”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news تشافي هرنانديز يودع برشلونة بضمير مرتاح بعد فوزه على إشبيلية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى