رياضةالأخبار

تناقضات.. ريال مدريد ينفي تصريحات أنشيلوتي بشأن مونديال الأندية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا، يوم الإثنين، مشاركته في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة العام المقبل.

فكرة تيليجرام

ريال مدريد يصحح تصريحات أنشيلوتي بشأن مونديال الأندية

وفي بيان رسمي، قال النادي الملكي: “يؤكد نادي مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) العام المقبل”.

وأضاف البيان: “سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه البطولة الرسمية التي نخوضها بكل فخر وحماس، لجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

إقرأ أيضا

وكان المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، قد صرح سابقًا بأن فريقه لن يشارك في النسخة الجديدة الموسعة من مونديال الأندية العام المقبل، وذلك لأسباب تتعلق بالجوائز المالية التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

فكرة واتساب

وقال أنشيلوتي، في مقابلة مع صحيفة “إل جورنالي” الإيطالية، نشرت الإثنين في عيد ميلاده الخامس والستين: “يجب على الفيفا أن ينسى مشاركة ريال مدريد. اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة. مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. هذا غير مقبول”.

وأضاف: “مثلنا، سترفض أندية أخرى الدعوة للمشاركة”.

لكن أنشيلوتي عاد وتراجع عن تصريحاته، حيث كتب لاحقًا على منصة “إكس”: “في مقابلتي، لم تُفسر كلماتي بشأن كأس العالم للأندية بالشكل الذي كنت أقصده. لا شيء يمكن أن يجعلني أرفض فرصة اللعب في هذه البطولة، التي أعتبرها فرصة عظيمة لمواصلة تحقيق الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news تناقضات.. ريال مدريد ينفي تصريحات أنشيلوتي بشأن مونديال الأندية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى