الدوري المصريسكاي نيوز عربيةالأخباركرة القدمرياضة

توقف مباراة في الدوري المصري بسبب حريق بأحد أبراج الإضاءة

شهدت مباراة كرة القدم بين سموحة وبيراميدز في الدوري المصري، يوم الجمعة، حادثة طارئة عندما اشتعل حريق في أحد أبراج الإضاءة، مما أدى إلى إيقاف المباراة في الدقيقة 49.

فكرة تيليجرام

الدوري المصري: إيقاف مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق مفاجئ

بدأت المباراة بتقدم فريق سموحة عن طريق هدف سجله حسام حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 15. ومع نهاية الشوط الأول، تمكن الكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي من تحقيق التعادل لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

اندلع الحريق في غرفة الكهرباء الموجودة خلف المقصورة الرئيسية بعد بداية الشوط الثاني بفترة وجيزة، مما أجبر الحكم على إيقاف المباراة ونزول الجماهير إلى أرض الملعب. ونتج عن الحريق حالات اختناق طفيفة بين بعض الجماهير.

انتظر حكم المباراة حوالي نصف ساعة قبل أن يقرر إنهاء المباراة بشكل نهائي نظرًا لصعوبة استكمالها.

تمكن سموحة من التقدم بفضل ركلة جزاء نفذها حسام حسن بعدما عرقل مهند لاشين اللاعب طارق علاء. بينما جاء هدف التعادل لبيراميدز بعدما مرر كريم حافظ كرة عرضية استقبلها ماييلي برأسية قوية في شباك الحارس الهاني سليمان. وتعرض الحارس سليمان للطرد بعد ست دقائق من هدف التعادل لإعاقته ماييلي خارج منطقة الجزاء.

بيان رابطة الأندية المصرية

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا على “فيسبوك” في الساعات الأولى من صباح السبت، أعلنت فيه إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب الحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية.

وأوضحت الرابطة أنها تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية، وأنها ستصدر القرار النهائي بعد نهاية مباريات الجولة الحالية.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news توقف مباراة في الدوري المصري بسبب حريق بأحد أبراج الإضاءة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى