رياضةالأخبار

ثورة هانزي فليك داخل برشلونة: تغييرات جذرية قادمة

يتجه هانزي فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، لإحداث تغييرات جذرية داخل صفوف الفريق الكتالوني بعد عودته من إجازته القصيرة في جزر البليار.

فكرة تيليجرام

مصير اللاعبين في يد هانزي فليك: تغييرات كبيرة مرتقبة في برشلونة

غادر المدرب الألماني الإثنين الماضي لقضاء إجازة مع عائلته لمدة 10 أيام، بعد توقيعه عقد تدريب الفريق.

عند عودته إلى برشلونة، سيجتمع فليك مع طاقم التدريب والمدير الرياضي للنادي، ديكو، لمناقشة خطط الانتقالات للموسم القادم، وفقًا لصحيفة “آس” الرياضية الإسبانية.

إقرأ أيضا

ومن المتوقع أن يقود فليك تغييرات كبيرة داخل الفريق، من بينها قرارات حاسمة بشأن مستقبل القائد سيرجي روبرتو، الذي باتت احتمالات مغادرته أقرب من بقائه، حسب الصحيفة.

فكرة واتساب

كما سيحدد رئيس النادي، خوان لابورتا، مصير اللاعبين المعارين جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بعد انتهاء فترة إعارتهما من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي، في حال التوصل إلى اتفاق جديد مع نادييهما.

ومن المتوقع أيضًا أن يقرر فليك وضع اللاعبين فرانكي دي يونغ ورونالد أراوخو، الذين كان رحيلهما متوقعًا في عهد المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

وعلى الرغم من التقارير التي تشير إلى أن فليك سيقيم أداء اللاعب العائد من الإعارة أنسو فاتي في فترة الإعداد قبل الموسم، يبدو أن النادي يميل إلى إعارته مرة أخرى بعد قضائه الموسم الماضي في برايتون الإنجليزي.

اللاعبون المعارون الذين قد يعودون إلى الفريق الأول هم إريك غارسيا وجوليان أراوخو، العائدان من جيرونا ولاس بالماس على التوالي. وهناك أربعة لاعبين آخرين ينتظرون تقرير مصيرهم بعد العودة، وهم بابلو توري، وسيرجينو ديست، وأليكس فالي، وكليمنت لانغليه، الذي رفض عروضًا من السعودية ويسعى للبقاء في أوروبا.

وأخيرًا، سيقرر فليك موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث كان يخطط لبدء التدريبات في أوائل يوليو، لكن مشاركة اللاعبين الدوليين في كأس أوروبا و”كوبا أميركا” قد تدفع المدرب لتأخير بدء المعسكر التدريبي.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ثورة هانزي فليك داخل برشلونة: تغييرات جذرية قادمة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى