الأخباررياضة

جوزيه مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي

أفادت تقارير إعلامية اليوم الجمعة بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يستعد لتوقيع عقد مع نادي فنربخشة التركي لكرة القدم يمتد لعامين.

فكرة تيليجرام

فنربخشة ينتظر التوقيع الرسمي مع جوزيه مورينيو خلال عطلة نهاية الأسبوع

وذكرت وكالة أنباء دوجان التركية أن مورينيو، البالغ من العمر 61 عاماً، ونادي فنربخشة قد توصلا إلى اتفاق بشأن عقد لمدة سنتين مع خيار التمديد لعام ثالث.

وأشارت المصادر إلى أن التوقيع الرسمي على العقد سيتم خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية بعد اجتماع مورينيو مع علي كوتش، رئيس نادي فنربخشة.

إقرأ أيضا

ولم يصدر أي تعليق رسمي من النادي بشأن هذه التقارير حتى الآن.

فكرة واتساب

ومن المتوقع أن يخلف مورينيو المدرب الحالي إسماعيل قرطال، الذي شهد فريقه غلطة سراي، المنافس التقليدي لفنربخشة، يتوج بلقب الدوري التركي هذا الموسم.

آخر مهمة تدريبية لمورينيو كانت مع فريق روما الإيطالي، حيث قادهم للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي في عام 2022 ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي في 2023 قبل أن يخسر أمام إشبيلية الإسباني. ومع ذلك، بعد بداية سيئة في موسم 2023-2024 وسلسلة من النتائج السلبية، أقاله النادي الإيطالي في يناير الماضي.

ويعتبر مورينيو واحداً من أبرز المدربين في أوروبا، حيث يشمل سجله التدريبي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين (مع بورتو في 2004 وإنتر ميلان في 2010)، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ولقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news جوزيه مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى