الأخبارفنيةمسرحمشاهير

حفل تايلور سويفت في اسكتلندا يتسبب في هزة ارضية!

شهدت اسكتلندا حدثاً غير عادي عندما تسبب حفل تايلور سويفت في إحداث نشاط زلزالي، وفقًا لما رصدته وكالة مراقبة الزلازل البريطانية. 

فكرة تيليجرام

أغاني تايلور سويفت تثير الحماس

في التفاصيل، احتشد ما يقارب 200 ألف شخص في ملعب بإدنبره، اسكتلندا، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لحضور سلسلة حفلات ضمن جولة “Eras Tour” الشهيرة للمغنية العالمية تايلور. تسبب هذا التجمع الهائل من الحضور في إحداث نشاط زلزالي بلغت قوته “80 كيلووات”، وامتدت تأثيراته لمسافة تصل إلى 6 كيلومترات حول مكان الحفل.

فكرة أبراج

أشارت هيئة المسح الجيولوجي البريطانية إلى أن الأغاني الشهيرة لتايلور سويفت مثل “Ready For It?” و”Cruel Summer” و”Champagne Problems” كانت من بين العوامل الرئيسية التي أثارت حماس الجمهور، حيث رقص الجميع بشكل متزامن مع قوة النظام الصوتي الهائلة في الملعب، مما أدى إلى هذه الظاهرة الاستثنائية. 

الحماس الجارف للجماهير المتوافدة وحركاتهم الجماعية العنيفة، بالإضافة إلى قوة البث الصوتي في المكان، ساهمت كلها في إحداث هذه الهزة الأرضية الصغيرة التي سجلتها أجهزة الرصد الزلزالي. واعتبرت هذه الظاهرة مثيرة للاهتمام من الناحية العلمية، حيث تعكس كيف يمكن لتجمع بشري ضخم ومتحمس أن يؤثر فعليًا على القشرة الأرضية.

فكرة واتساب
ficrah google news حفل تايلور سويفت في اسكتلندا يتسبب في هزة ارضية!

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى