عالمالأخبار

حل لغز الطائرة الماليزية: خبراء يشير إلى إمكانية الكشف في غضون أيام

تكشف التحليلات الحديثة أن لغز الطائرة الماليزية المفقودة يمكن أن يجد حلاً في “أيام” إذا ما تم إجراء بحث جديد، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فكرة تيليجرام

فقد اختفت الرحلة “MH370” بعد مرور نحو 38 دقيقة من إقلاعها من مطار كوالالمبور جنوبي ماليزيا في اتجاه العاصمة الصينية بكين في 8 مارس 2014. رغم جهود البحث الشاقة من قبل دول وشركات خاصة، فإن الطائرة لم يتم العثور عليها، ومصير الركاب البالغ عددهم 237 راكبًا لا يزال غامضًا.

خبراء يقترحون حلاً سريعًا لاختفاء الطائرة الماليزية MH370

وفي محاضرة ألقاها أمام الجمعية الملكية للطيران، دعا خبير الطيران جان لوك مارتشاند والطيار باتريك بليلي، إلى إجراء بحث جديد، مشيرين أن المنطقة صغيرة، وكذلك بفضل التقنيات الحديثة يمكن إتمام البحث في 10 أيام فقط.

فكرة واتساب

لماذا يعتقد الخبراء في اختطاف الطائرة الماليزية؟

وفي العام الماضي، أبدت شركة التنقيب “أوشن إنفينيتي” اهتمامها بإعادة إجراء بحثها بعد أن قامت بمسح مساحات واسعة في المحيط الهندي. يعتقد الثنائي مارتشاند وبليلي أن الطائرة تم اختطافها بشكل متعمد وإسقاطها في أعماق المحيط، مع تقديم دليل إضافي على توقف جهاز الإرسال والاستقبال الخاص بالطائرة وتغيير مفاجئ في اتجاهها في منطقة محظورة بين المجالات الجوية التايلاندية والإندونيسية والهندية والماليزية، مما يشير إلى تنفيذ طيار ذو خبرة لهذا العمل.

ficrah google news حل لغز الطائرة الماليزية: خبراء يشير إلى إمكانية الكشف في غضون أيام

للانضمام إلى صفحاتنا على:  الانستقرام – تويتر –  تيك توك – فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى