الأخباررياضة

خبر مؤسف للأرجنتين.. ليونيل ميسي يعلن قراره بشأن الأولمبياد

في حديثه لقناة “إي إس بي إن” الأميركية، كشف ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أنه لن يسعى لتحقيق ميداليته الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس هذا الصيف.

فكرة تيليجرام

ليونيل ميسي يوضح سبب عدم مشاركته في أولمبياد باريس 2024

وأوضح ميسي: “تحدثت مع مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، واتفقنا سريعاً على الوضع”، مشيراً إلى أن “الوقت غير مناسب حالياً، خاصة مع اقتراب بطولة كوبا أميركا، مما يعني غيابي عن إنتر ميامي لشهرين أو ثلاثة أشهر متواصلة”.

وتعلق الأرجنتين آمالها على ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو، لقيادتها في الدفاع عن لقبها في بطولة كوبا أميركا المقرر إقامتها من 20 يونيو إلى 14 يوليو في الولايات المتحدة، قبل أسبوع واحد من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية (26 يوليو – 11 أغسطس).

إقرأ أيضا

وكان ميسي جزءاً من المنتخب الأرجنتيني الأولمبي الذي فاز بالميدالية الذهبية في دورة بكين عام 2008.

ورغم غيابه عن الأولمبياد هذا العام، لم يستبعد ميسي المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في عام 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حيث يمكن أن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة (6 مرات).

فكرة واتساب

وأكد ميسي: “من الرائع تحقيق أرقام قياسية، لكنني لن أشارك في كأس العالم فقط لأقول إنني شاركت فيها ست مرات. إذا كنت بحالة جيدة وكل شيء مهيأ، فسأكون هناك، ولكن لن أذهب لمجرد المشاركة”.

وأضاف: “من الصعب تحديد ما سيحدث في المستقبل، حيث أمامنا عامين كاملين. لا أحتاج إلى الالتزام الآن بتأكيد مشاركتي أو عدمها”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news خبر مؤسف للأرجنتين.. ليونيل ميسي يعلن قراره بشأن الأولمبياد
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى