العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

خطوات جديدة من جو بايدن لحماية العمال من الحرارة الشديدة

اتخذت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن اليوم (الثلاثاء) إجراءات جديدة لحماية العمال والمجتمعات من آثار موجات الحر الشديدة. اقترحت وزارة العمل أول قانون لحماية العمال من درجات الحرارة العالية.

فكرة تيليجرام

في 20 يونيو (حزيران)، واجه حوالي 100 مليون أميركي تحذيرات من موجات حر شديدة، مما دفع مدينة نيويورك إلى فتح مراكز تبريد طارئة، بينما شهدت نيو مكسيكو حرائق غابات أودت بحياة شخصين.

تسعى إدارة السلامة والصحة المهنية بوزارة العمل إلى إصدار قانون يهدف إلى حماية العمال من الحرارة، ليكون أول معيار من نوعه في الولايات المتحدة. يتضمن القانون الجديد متطلبات لتحديد مخاطر الحرارة، خطط الاستجابة للطوارئ، تدريب المشرفين، ومعايير العمل التي تشمل فترات الراحة، توفير الظل والماء، وتأقلم الموظفين الجدد مع درجات الحرارة المرتفعة.

إقرأ أيضا

كانت مجموعات من عمال المزارع قد طالبت الإدارة بوضع معايير لحمايتهم من الحرارة الشديدة، نظرًا لأنهم غالبًا ما يتعرضون لظروف عمل قاسية تفتقر إلى الظل والماء وفترات الراحة الكافية.

فكرة واتساب

من المتوقع أن يؤثر هذا القانون على حوالي 36 مليون عامل، ويهدف إلى تقليل الإصابات والوفيات المرتبطة بالحرارة في مواقع العمل بشكل كبير.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news خطوات جديدة من جو بايدن لحماية العمال من الحرارة الشديدة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى