العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

دونالد ترمب يكشف عن اختياره لنائب الرئيس في الانتخابات الأمريكية المقبلة

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب، يوم السبت، أنه اختار نائبه للانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر، لكنه لم يفصح عن هويته بعد.

فكرة تيليجرام

تصريح دونالد ترمب حول نائبه المستقبلي

عندما سُئل ترمب في فيلادلفيا عمّا إذا كان قد اختار نائبه للرئاسة، أجاب: “في عقلي، نعم”. وأكد أنه لم يُفصح لأحد عن هذا الاختيار. جاء هذا التصريح خلال زيارته لولاية بنسلفانيا، حيث شارك في حملته الانتخابية وتوقف في مطعم لشرائح اللحم، حيث تفاعل مع أنصاره وأجاب على أسئلة الصحفيين.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

مواجهة مرتقبة مع بايدن

سيواجه ترمب الرئيس الديمقراطي الحالي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 5 نوفمبر. بايدن (81 عاماً) سيخوض الانتخابات مع نائبته الحالية، كامالا هاريس، التي تعاني من ضعف في شعبيتها. بينما ترك ترمب (78 عاماً) التكهنات مفتوحة بشأن من سيكون نائبه في حملته الانتخابية.

حملة ترمب الانتخابية ودعم الإنجيليين

حث ترمب الإنجيليين على التصويت بأعداد كبيرة في الانتخابات القادمة لضمان فوزه، متعهداً بحماية الحرية الدينية بشدة. وأكد للإنجيليين في مؤتمر “الإيمان والحرية” في واشنطن أن أصواتهم مهمة. كما تطرق ترمب إلى قضايا مثل الإجهاض، حيث يدعم حظر الإجهاض على المستوى الوطني وأشاد بإعادة القرار للولايات.

قضايا أخرى في خطاب ترمب

تحدث ترمب أيضاً عن حقوق مالكي الأسلحة، داعياً إياهم للتصويت للحفاظ على حقوقهم. كما وعد بإطلاق أكبر عملية ترحيل في تاريخ الولايات المتحدة وبناء “قبة حديدية عظيمة” لحماية البلاد، مستلهماً من نظام الدفاع الجوي في إسرائيل. من جانبه، انتقد فريق حملة بايدن خطاب ترمب واصفاً إياه بأنه “غير متماسك”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news دونالد ترمب يكشف عن اختياره لنائب الرئيس في الانتخابات الأمريكية المقبلة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى