كرة القدمسكاي نيوز عربيةالأخباررياضة

رحيل والدة الأسطورة بيليه عن عمر 101 عام

توفيت سيليستي أرانتس، والدة لاعب كرة القدم الشهير بيليه، عن عمر يناهز 101 عامًا، بعد عام ونصف من وفاة ابنها المتوج بثلاثة ألقاب كأس عالم مع المنتخب البرازيلي. أعلن أفراد عائلتها الخبر يوم الجمعة.

فكرة تيليجرام

رسائل التعزية على وسائل التواصل الاجتماعي

نشر إدينيو، الابن الأكبر لبيليه، رسالة مؤثرة على موقع إنستغرام قائلاً: “أرقدي بسلام يا جدتي”، مرفقًا صورتها وهي تحتضنه. كما شاركت كيلي ناسيمنتو، حفيدة الراحلة، صورة لوالدتها على نفس الشبكة الاجتماعية، معبرة عن حزنها لفقدانها.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

تفاصيل قليلة حول الوفاة

لم تقدم العائلة تفاصيل حول سبب الوفاة أو تاريخها، لكن وفقًا لوسائل الإعلام البرازيلية، فقد كانت سيليستي في المستشفى لمدة ثمانية أيام قبل أن تفارق الحياة يوم الجمعة. ولدت دونا سيليستي، كما تعرف في البرازيل، عام 1923 في تريس كوراسويس، وأنجبت بيليه عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها.

حياة دونا سيليستي

تزوجت من جواو راموس دو ناسيمنتو، المعروف باسم “دوندينيو”، وأنجبت ثلاثة أطفال: جاير (“زوكا”) الذي توفي عام 2020 بسبب السرطان، وماريا لوسيا. بعد وفاة بيليه في ديسمبر 2022، كشفت ماريا لوسيا أن والدتها لم تكن تعلم بوفاة ابنها الشهير.

جنازة بيليه

مر موكب جنازة بيليه بمنزل والدته في سانتوس، المدينة الساحلية بالقرب من ساو باولو، حيث قضت سنواتها الأخيرة. هذه المدينة هي أيضًا المكان الذي شهد تألق بيليه خلال معظم مسيرته الاحترافية في كرة القدم.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news رحيل والدة الأسطورة بيليه عن عمر 101 عام
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى