رياضةالأخبار

ريال مدريد يزيح الستار عن زيه الجديد وجود بيلينغهام يتوج كأفضل لاعب

أعلن نادي ريال مدريد عن فوز النجم الإنجليزي جود بيلينغهام بجائزة أفضل لاعب في الفريق للموسم المنتهي 2023-2024، وذلك بالتزامن مع الكشف عن القميص الجديد للموسم المقبل، الذي ظهر به اللاعب في الإعلان الرسمي.

فكرة تيليجرام

ريال مدريد يكشف عن زيه الجديد ويكرم بيلينغهام في ليلة من الإبداع

وشارك النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أمس الأربعاء، صورة لبيلينغهام وهو يحمل الجائزة بعد موسم مذهل قدمه مع الفريق الأبيض في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أنه الموسم الأول للشاب الإنجليزي البالغ من العمر 20 عاماً مع ريال مدريد،

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

إلا أنه تألق بشكل لافت، حيث أنهى الموسم كأفضل هداف للفريق في الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً، وكان ثالث هدافي الليغا. كما سجل بيلينغهام 23 هدفاً في 42 مباراة شملت 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في دوري الأبطال، وكان له دور بارز في تحقيق الثلاثية: الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني.

كما كشف ريال مدريد عن القمصان الجديدة للفريق للموسم المقبل، وذلك من خلال فيديو وصور شاركها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وظهر في الإعلان عدد من نجوم الفريق بجانب بيلينغهام، مثل القائد ناتشو، وفينيسيوس جونيور، وفيديريكو فالفيردي، وإبراهيم دياز، وتيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو.

ومن اللافت في الصور وجود اسم اللاعب توني كروس بالرقم 8 على القميص الجديد في متجر مدريد، رغم إعلانه رحيله عن النادي واعتزاله بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2024.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ريال مدريد يزيح الستار عن زيه الجديد وجود بيلينغهام يتوج كأفضل لاعب
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى