أخبارأخبار الفن

زياد برجي يفوز في النزاع مع الفنانة إليسا بشأن “وبطير”

بعد فترة من التوترات والمشاكل القانونية، يعلن الفنان اللبناني زياد برجي عن انتصاره مرة أخرى في النزاع المستمر مع الفنانة إليسا حول حقوق الأغنية “وبطير”.

فكرة تيليجرام

وفي تصريح له عبر محاميه جان قيقانو، يكشف برجي عن حكم جديد صادر عن محكمة التمييز المدينة، حيث رفضت المحكمة استدعاء تمييز تقدمت به إليسا.

رفض استدعاء التمييز في النزاع بين زياد برجي و الفنانة إليسا

وفيما جاء في نص القرار رفض المحكمة استدعاء التمييز، مما يعني عدم تنفيذ القرار السابق الصادر عن قاضي الأمور المستعجلة في المتن. وبفضل هذا الحكم، يتأكد حق زياد برجي في أداء أغنية “وبطير”، ويمثل هذا الحكم نقطة تحول مهمة في الصراع القانوني بين الفنانين.

يذكر أن برجي أعلن عن انتصاره الأول في ديسمبر الماضي في القضية نفسها، عندما ردت محكمة الاستئناف في دبي الدعوى التي قدمتها إليسا. وتأتي هذه التطورات بعد قرار إليسا مقاضاة برجي بسبب إعادته نشر أغنية “أنا وبس” بعنوان “وبطير”.

فكرة أبراج

وفي سياق متصل، تم منع زياد برجي من أداء الأغنية في الحفلات بناءً على قرار صادر في لبنان لصالح إليسا، وكان قد تم تغريمه بمبلغ خمسة آلاف دولار في حالة انتهاكه للقرار. تشكل هذه التطورات نقطة فارقة أخرى في الصراع القانوني المستمر بين الفنانين، ويظهر حكم المحكمة كختام لهذا الخلاف الطويل.

فكرة واتساب
ficrah google news زياد برجي يفوز في النزاع مع الفنانة إليسا بشأن "وبطير"

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى