مشاهيرموقع الفنالأخبارفنية

عفراء ساراتش أوغلي.. بطلة “الطائر الرفراف” ترد على الافتراءات 

أصدرت إدارة أعمال النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلي بياناً رسمياً يوم الخميس الماضي، رداً على الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن حياتها الشخصية والمهنية. جاء البيان ليضع حداً للإهانات والافتراءات التي طالتها في الآونة الأخيرة.

فكرة تيليجرام

الإهانات والافتراءات ضد عفراء ساراتش أوغلي

أوضحت الإدارة في بيانها أن هناك تصاعداً ملحوظاً في الإهانات والافتراءات التي تمس سمعة النجمة عفراء. هذه الإهانات تأتي من جهات مختلفة وتنتشر بشكل واسع عبر الإنترنت، مستهدفةً حياتها الشخصية والمهنية بطريقة تثير الحقد والكراهية.

إقرأ أيضا

أشارت الإدارة إلى أنها تتابع عن كثب هذه الهجمات بالتعاون مع فريقها القانوني. وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم الشكاوى إلى مكتب المدعي العام لملاحقة الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الحسابات المسيئة. تؤكد الإدارة على أنها ستتابع جميع الإجراءات القانونية بحزم وبدقة لمواجهة هذا الشر المنظم.

فكرة واتساب

شائعات اللقاء مع والدها: تصريح عفراء ساراتش

في سياق متصل، نفت النجمة التركية وبطلة المسلسل الشهير “الطائر الرفراف”، عفراء ساراتش أوغلي، الشائعات التي تداولتها بعض المواقع حول لقاء جمعها بوالدها أوغور سراج لأول مرة بعد قطيعة استمرت لسنوات طويلة. وأكدت عفراء أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأن العلاقة بينها وبين والدها لم تتغير.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news عفراء ساراتش أوغلي.. بطلة "الطائر الرفراف" ترد على الافتراءات 

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى