رياضةالأخبار

غوارديولا يسعى للمجد وتين هاغ يواجه مصيره

سيشهد عشاق كرة القدم يوم السبت المقبل مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي في لندن.

فكرة تيليجرام

تحمل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين. يسعى مانشستر سيتي للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، مما يتيح له الجمع بين الدوري والكأس في إنجاز غير مسبوق. يُذكر أن سيتي قد حقق سابقًا إنجازًا مشابهًا بفوزه ببطولة الدوري أربع مرات متتالية.

أما مانشستر يونايتد، فيطمح لتحقيق الكأس لتعويض جماهيره عن موسم مخيب للآمال، حيث لم يحقق أي بطولة محلية ولم يتأهل لأي بطولة قارية.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

توج مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز بعد منافسة قوية مع آرسنال، بينما احتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الترتيب.

قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، يوم الجمعة، إنه يتطلع لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بثنائية الدوري والكأس لموسمين متتاليين، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر.

مستقبل المدربين: تين هاغ في طريقه للخروج وغوارديولا مستمر

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد قرر إقالة مدربه الهولندي إريك تين هاغ بعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بغض النظر عن النتيجة. ونقلت صحيفة “الغارديان” عن مصدر مطلع أن القرار جاء من إدارة النادي ولن يتغير حتى في حال الفوز بالكأس، حيث يعتبر تغيير المدرب خطوة مهمة لمالك النادي الجديد السير جيم راتكليف وحلفائه.

في المقابل، أفادت صحيفة “ديلي ميل” أن إدارة مانشستر سيتي تسعى لتمديد عقد غوارديولا الذي بدأ مسيرته مع النادي في صيف 2016. رغم ذلك، أكدت الصحيفة أن غوارديولا يملك حرية القرار بالبقاء أو الرحيل، ولن يقف النادي في طريقه مهما كان قراره.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news غوارديولا يسعى للمجد وتين هاغ يواجه مصيره
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى