أخبار مصرالأخبار

فيديو قديم لباسم يوسف يصبح ترند في مصر

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للإعلامي المصري باسم يوسف، يعود لما قبل تولي الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر، تحديدا لما قبل انتخابات مصر عام 2014. إذ كان ينقل حديث “خبراء علم الفلك” حول الرئيس المصري المرتقب.

باسم يوسف سلط الضوء على أكاذيب الإعلام المصري

باسم يوسف عرض حديث عدد غير قليل لما يعرف بخبراء علم الفلك والأبراج وهم يصفون الرئيس المصري المقبل، باسمه وصفاته وقوة شخصيته، بل وصل أحدهم إلى الحديث عن تخوف واشنطن من هذا الرئيس الذي اسمه “see see”، فيما عرض وقتها الإعلامي المصري عمرو أديب وثيقة تتحدث عن ذكر اسم “السيسي” لما قبل ألف ومائة عام!

وختم باسم يوسف فقرة برنامجه “البرنامج” التي تحدثت عن الرئيس المقبل لمصر، متسائلا عن الجهة التي تريد تجهيل الشعب المصري، لدرجة توجيه الإعلام بهذا الشكل المبتذل ليتحدث رفقة “خبراء الفلك” عن اسم وصفات وشخصية عبد الفتاح السيسي قبل إجراء الانتخابات المصرية؟!

فيديو يصبح ترند بعد تسع سنوات من عرضه

الفيديو أصبح في الأيام المضية “تريند” في مصر رغم مرور تسع سنوات على عرضه في “البرنامج”، ليتحدث المصريون عن “طبخة” الجيش المصري في انتخابات 2014 التي أوصلت السيسي لسدة الحكم في مصر، الأمر الذي جعل الرئيس الحالي مستمرا بالحكم للعام التاسع على التوالي دون وجود أمل في تنحيه، رغم تردي الأوضاع الاقتصادية في مصر.

الشارع المصري بحاجة للبرنامج .. ولكن!

من جانب آخر تحدث العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن دور وسائل الإعلام في تجهل المجتمع المصري في السابق وفي أيامنا الحالية، حتى صار رأي المجتمع المصري مأخوذا عما تردده القنوات المصرية على لسان برامج “التوك شو”، في ظل غياب الإعلام الموجه والموضح للحقائق على غرار “البرنامج” الذي كان يقدمه باسم يوسف قبل أن تجبره الحكومة المصرية على إيقاف عرضه، ما دفعه لمغادرة البلاد.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى