فنيةالأخبارمشاهير

فيصل العيسى يكشف عن خلفيته الفنية وتجربته في تلفزيون جدة

كشف فيصل العيسى، خلال مشاركته في حلقة بودكاست “فنجان” على راديو ثمانية، عن خلفيته الفنية العائلية وتجربته الشخصية في عالم الفن عبر تلفزيون جدة.

فكرة تيليجرام

رحلة في عالم الفن: فيصل العيسى يروي تفاصيل تجربته في بودكاست فنجان

أكد العيسى أنه نشأ في بيئة فنية حيث كانت أخواته يؤدون أغاني متنوعة ضمن برامج التلفزيون المحلي. وفي حديثه مع مقدم البودكاست، أوضح فيصل العيسى أنه كان جزءًا من هذا العالم كومبارسًا وواسطة لأخواته الفنانات، مشيرًا إلى أن تجربته كانت مميزة رغم صغر سنه في ذلك الوقت.

وأوضح العيسى بعض الأعمال الفنية التي كانت جزءًا من تلك الفترة، مثل “منى يا منى يا حلوة يا منى” بالتعاون مع الفنان أحمد ثروت، وغيرها من الأغاني التي كانت تُعرض بانتظام على شاشات التلفزيون في ذلك الوقت.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وفي سياق متصل، كشف العيسى أيضًا عن مساره المهني الحالي كموظف في مجمع إرادة للصحة النفسية، حيث أشاد بالدور الذي يقوم به في تقديم الرعاية الصحية والدعم النفسي منذ أكثر من 15 عامًا، معبرًا عن فخره واعتزازه بالعمل في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات فيصل العيسى أثارت استحسان الجمهور، حيث عبّر عدد من المتابعين عن إعجابهم بمشاركته الشخصية وتفاعله مع ذكرياته الفنية، مما أبرز مكانة أسرته في مجال الفن والثقافة بالمملكة.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news فيصل العيسى يكشف عن خلفيته الفنية وتجربته في تلفزيون جدة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى