رياضةالأخبار

فينيسيوس جونيور يتطلع لتحقيق أول ألقابه مع البرازيل في كوبا أميركا

أعرب المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يعتبر من المرشحين البارزين لجائزة الكرة الذهبية، عن عزمه على الفوز بأول لقب له مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة. وقد لعب فينيسيوس دوراً محورياً في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة.

فكرة تيليجرام

فينيسيوس جونيور: الطموح يتجدد في كوبا أميركا مع سيليساو

وفي فيديو نشره الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قال فينيسيوس: “لم أحقق لقبًا مع المنتخب بعد، وأتمنى أن يكون هذا هو الوقت المناسب. لقد استعدينا جيدًا لهذه البطولة”، التي ستجرى من 24 يونيو إلى 14 يوليو.

انضم فينيسيوس، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين في 12 يوليو، إلى زملائه في المنتخب الوطني في أورلاندو بولاية فلوريدا بعد فترة قصيرة من الراحة عقب مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا

وقد سجل فينيسيوس الهدف الثاني في مباراة الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0، واختير كأفضل لاعب في البطولة. كما سجل الهدف الحاسم في نهائي 2022 الذي شهد فوز ريال مدريد على ليفربول الإنجليزي.

فكرة واتساب

وسيشارك فينيسيوس في البطولة إلى جانب زملائه من ريال مدريد، رودريغو وإيدر ميليتاو، بالإضافة إلى المهاجم الشاب إندريك (17 عامًا)، الذي يعتبر أحد أبرز المواهب المستقبلية في كرة القدم البرازيلية والعالمية، والذي سينضم إلى ريال مدريد بعد انتهاء كوبا أميركا.

وأكد فينيسيوس: “هذا الجيل قوي ونطمح لتحقيق إنجازات كبيرة مع سيليساو”.

ومن المقرر أن تخوض البرازيل مباراتين وديتين قبل انطلاق البطولة، حيث ستواجه المكسيك يوم السبت، ثم الولايات المتحدة يوم الأربعاء.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news فينيسيوس جونيور يتطلع لتحقيق أول ألقابه مع البرازيل في كوبا أميركا
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى