سي ان ان بالعربيةكرة القدمالأخباررياضة

قلق الجماهير بسبب إصابة ليونيل ميسي في كوبا أمريكا وميسي يطمئنهم

تعرض ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب تشيلي على ملعب “ميتلايف” فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

فكرة تيليجرام

جولة ثانية محفوفة بالتحديات: ليونيل ميسي يصارع الإصابة في كوبا أمريكا 2024

في الشوط الأول، تعرض ميسي لتدخل قوي من لاعب تشيلي مما أدى إلى سقوطه أرضاً. بعد تلقيه العلاج، عاد ميسي إلى الملعب وأكمل المباراة، التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف نظيف.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

بعد المباراة، تحدث ميسي للصحفيين حول إصابته التي أثارت قلق الجماهير الأرجنتينية قائلاً: “آمل أن لا تكون الإصابة خطيرة”، وفقاً لموقع “يورو سبورت”.

وأضاف: “الإصابة تزعجني قليلاً، لكنني تمكنت من إكمال المباراة. كان من الصعب عليّ التحرك بحرية، سنرى غداً بعد الفحوصات الطبية ما إذا كان هناك أي تطور”.

بفضل هذا الفوز، تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور الثاني من البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تحقيقه للنقطة السادسة وتصدره للمجموعة الأولى.

وعلق ميسي على المباراة قائلاً: “كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة للغاية. كل المباريات تتطلب جهداً بدنياً كبيراً، وتشيلي فريق قوي. كان لديهم العديد من الفرص، لكننا حققنا هدفنا بالفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

المصدر : سي ان ان بالعربية

ficrah google news قلق الجماهير بسبب إصابة ليونيل ميسي في كوبا أمريكا وميسي يطمئنهم
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى