رياضةالأخبار

كريستيانو رونالدو: المنتخب البرتغالي هو شغف حياتي واللعب له نعمة

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن المنتخب البرتغالي يمثل شغف حياته، مشيرًا إلى أن مواصلة اللعب في هذا المستوى بعمر الـ39 هو نعمة كبيرة، وذلك مع انطلاق بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم يوم الجمعة.

فكرة تيليجرام

كريستيانو رونالدو: كأس أوروبا 2024 فرصة لتحقيق الأحلام

استعد مهاجم نادي النصر السعودي لهذه البطولة القارية بتسجيله هدفين في المباراة الودية التي فازت فيها البرتغال على إيرلندا بنتيجة 3-0 يوم الثلاثاء، معززاً رقمه القياسي في عدد الأهداف الدولية إلى 130 هدفاً.

شغف حياتي

وقال كريستيانو رونالدو: “أعلم أنني لم أعد أملك الكثير من السنوات في مسيرتي الرياضية، لذا فإن استمرار اللعب عامًا بعد عام بعد سن الـ35 هو نعمة حقيقية.”

وأضاف: “أنا الآن في الـ39 من عمري وكل عام يتضمن متعة كبيرة. تسجيل الأهداف للمنتخب الوطني له طعم خاص. المنتخب الوطني هو شغف حياتي، والفوز بكأس أوروبا سيكون حلمًا يتحقق.”

إقرأ أيضا

رونالدو الذي لعب مباراته الأولى مع “سيليساو” أوروبا في عام 2003 وتوج بكأس أوروبا في عام 2016، قال: “اللعب مع المنتخب الوطني هو شغف وحب. كل مباراة مميزة، وكأس أوروبا مميزة بشكل خاص. ستكون هذه المشاركة السادسة لي في البطولة، وهو رقم قياسي.”

فكرة واتساب

وتابع: “منذ أول مباراة لي في كأس أوروبا عام 2004 وحتى الآن، أشعر دائمًا بالفخر والشغف. لا يمكن أن يكون الشعور أفضل من ذلك.”

وصف المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز رونالدو بأنه “استثنائي”. ورغم عدم تحقيقه لأي لقب هذا العام، سجل رونالدو 35 هدفاً مع النصر في موسمه الأول الكامل.

قال الفائز بخمس كرات ذهبية: “الأهم هو أنني بخير بدنياً ونفسياً. أنا مستعد دائماً وأتدرب بأفضل طريقة. أنا محترف 100%. سأكون جاهزًا كعادتي لأساعد بلدي وأحترم قرارات المدرب.”

الأحلام بلا حدود

عندما سُئل عن إمكانية تكرار إنجاز عام 2016، قال رونالدو: “يجب أن نكون إيجابيين وأن نأخذ الأمور خطوة بخطوة. الأحلام مجانية وهذا الفريق يملك الموهبة لتحقيقها. لكن لا يمكن تحقيق أي شيء دون عمل وجهد.”

وأضاف: “علينا أن نستغل هذا الجيل الموهوب لتحقيق شيء مميز في كأس أوروبا. لكن كما قلت، علينا أن نعمل بجد. علينا أن نبدأ البطولة بأفضل طريقة ممكنة.”

تبدأ البرتغال مشوارها القاري بمواجهة تشيكيا في لايبزيغ في 18 من هذا الشهر، ثم تواجه تركيا بعد أربعة أيام في دورتموند، وتختتم مرحلة المجموعات بمواجهة جورجيا في غيلزنكيرشن في 26 من الشهر نفسه.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news كريستيانو رونالدو: المنتخب البرتغالي هو شغف حياتي واللعب له نعمة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى