الأخباررياضة

كريستيانو رونالدو يؤكد جاهزية البرتغال للمنافسة في يورو 2024

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن منتخب بلاده يسعى لجلب الفرح للجماهير خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة، والتي ستقام في ألمانيا.

فكرة تيليجرام

طموحات كريستيانو رونالدو والبرتغال نحو لقب يورو 2024

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لبطولة “يورو 2024″، قال رونالدو: “أنا على يقين بأن هذا الفريق قادر على إدخال السرور إلى قلوب الجماهير البرتغالية خلال البطولة القادمة. وبالرغم من ذلك، في رأيي، أفضل جيل من اللاعبين هو الجيل الذي يفوز بالبطولات، وأتمنى أن يحقق الفريق اللقب، فالمواهب الموجودة لدينا استثنائية”.

إقرأ أيضا

وحول ما يحتاجه المنتخب لتحقيق اللقب للمرة الثانية، أضاف: “نعلم جميعاً أن الموهبة وحدها لا تكفي لتحقيق الانتصارات في بطولات كبرى. هناك العديد من العوامل الأخرى التي تسهم في الفوز”.

وتابع: “لدينا كل ما نحتاجه لتحقيق الفوز، ولكننا سنتقدم خطوة بخطوة، مباراة بعد مباراة، مع الثقة الكاملة بقدرتنا على الانتصار. ما حققناه في عام 2016 كان إنجازاً تاريخياً”.

فكرة واتساب

وأكد رونالدو، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، على أهمية دور الجماهير في مسيرة الفريق نحو اللقب قائلاً: “الجماهير البرتغالية لها دور حاسم، وأتمنى أن يواصلوا دعمهم كما فعلوا دائماً. نحن نشعر بهذا الدعم على أرض الملعب، ومعاً سنكون أقوى”.

وسيشارك كريستيانو رونالدو في البطولة الأوروبية للمرة السادسة، وعبر عن فخره قائلاً: “فخور بأن أكون أول لاعب يشارك في 6 نسخ من البطولة، هذا يعكس طول مسيرتي المهنية. أنا هنا لمساعدة المنتخب على تحقيق أهدافه ومحاولة الفوز باللقب، وهذا هو هدفنا الرئيسي”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news كريستيانو رونالدو يؤكد جاهزية البرتغال للمنافسة في يورو 2024
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى