منوعاتأخبار

كوبرني تطلق حقيبة Air Swipe Bag الفضائية 

أثارت ماركة الأزياء الفرنسية “كوبرني” ضجة كبيرة بإطلاقها لحقيبة “Air Swipe Bag” المبتكرة، والتي تمثل تحفة من التكنولوجيا الفضائية والمواد المستدامة. تتميز هذه الحقيبة بمادة السيليكا الهوائية النانوية، التي استخدمتها وكالة ناسا في رحلات الفضاء.

فكرة تيليجرام

سر تصميم حقيبة “Air Swipe Bag” بتقنية السيليكا الهوائية

بفضل وزنها الخفيف الذي لا يتجاوز 33 غرامًا، وقدرتها على حمل الأجهزة الإلكترونية مثل “آيفون” بسهولة، تعتبر هذه الحقيبة خيارًا عمليًا للاستخدام اليومي. تتألف المادة الهوائية النانوية من مسام، مما يجعلها رقيقة وخفيفة وقوية في الوقت نفسه، مما يجعلها مقاومة لظروف الاستخدام اليومي.

أكدت “كوبرني” أن مادة السيليكا الهوائية النانوية قادرة على تحمل درجات حرارة فائقة وضغط هائل، مما يظهر الابتكار والتطور في صناعة هذه الحقيبة الاستثنائية.

فكرة أبراج

عُرضت الحقيبة بلون شفاف غائم في منشور على منصة “إنستغرام”، حيث تم استقبالها بإعجاب كبير من قبل الجمهور، لكن بعض عشاق الموضة عبروا عن شكوكهم في إمكانية استخدامها اليومي. ورغم أن تم إطلاقها كجزء من مجموعة الأزياء لخريف وشتاء 2024، إلا أن “كوبرني” لم تكشف بعد عن ما إذا كانت ستكون متاحة للجمهور أو عن تكلفتها.

تأتي هذه الابتكارات في إطار تزايد الاهتمام بتكنولوجيا الموضة المستدامة، حيث يتم استخدام مواد فريدة وابتكارات فضائية لتصميم منتجات فاخرة وعملية في الوقت نفسه.

فكرة واتساب
ficrah google news كوبرني تطلق حقيبة Air Swipe Bag الفضائية 

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى