العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

كير ستارمر يغادر اجتماع الناتو لمتابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا (فيديو)

تخلى رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، عن اجتماعات حلف شمال الأطلسي (الناتو) يوم الأربعاء، ليشاهد لاعب منتخب إنجلترا، هاري كين، يسجل ركلة جزاء في الشوط الأول من نصف نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، حسبما أفادت صحيفة «إندبندنت».

فكرة تيليجرام

في بداية المباراة، كان منتخب إنجلترا، المعروف بـ”الأسود الثلاثة”، متأخراً بنتيجة 0-1 أمام هولندا، قبل أن يتم عرقلة قائد الفريق داخل منطقة الجزاء. وبعد مراجعة الحكم فيليكس زواير، تم احتساب ركلة جزاء لصالح إنجلترا.

تقدم هاري كين لتنفيذ الركلة ونجح في تسجيلها، مما أسعد كير ستارمر، الذي كان يشاهد المباراة من واشنطن العاصمة.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

عبر حسابه على منصة «إكس»، نشر كير ستارمر فيديو له وهو يحتفل بهدف التعادل، معلقاً: «لقد اخترت اللحظة المناسبة للخروج من اجتماعات الناتو والتحقق من النتيجة».

في النهاية، فازت إنجلترا بالمباراة بنتيجة 2-1 في لحظات مثيرة.

في نفس اليوم، أشار ستارمر إلى أنه يأمل في أن يتم تزويده بمستجدات مباراة إنجلترا وهولندا خلال قمة الناتو، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا). وكان ستارمر متواجداً مع قادة الناتو، بمن فيهم رئيس الوزراء الهولندي ديك شوف، في نفس الوقت الذي كان فيه المنتخب الإنجليزي يلعب بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت.

بعد انتصاره الكبير في الانتخابات الأسبوع الماضي، نصح ستارمر ساوثغيت لتحقيق النجاح بقوله: «الانتصار!». وأضاف: «أعلم أننا سنُجرد من هواتفنا خلال الاجتماعات، لذلك أتوقع تلقي الكثير من الملاحظات المهمة حول القمة، وأتمنى أن تشمل إحداها أو اثنتان تحديثات حول نتيجة المباراة، لأنه لن يكون لدي طريقة أخرى لمعرفة النتيجة».

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news كير ستارمر يغادر اجتماع الناتو لمتابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا (فيديو)
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى