كرة القدمالأخبارالدوري الإسبانيرياضة

ليفاندوفسكي يختار الاستمرار في برشلونة: الأسباب والتفاصيل المالية

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي استمراره مع نادي برشلونة الإسباني للموسم القادم، واضعاً حداً للتكهنات حول مستقبله.

فكرة تيليجرام

روبرت ليفاندوفسكي يقرر البقاء في برشلونة: تفاصيل العقد والتطلعات المستقبلية

ووفقاً لتقارير إعلامية، يعود قرار ليفاندوفسكي للبقاء في الفريق الكتالوني لأسباب مالية. إذ تردد أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً وقع عقداً لمدة أربع سنوات عند انضمامه للنادي في صيف 2022، تتضمن أول ثلاث سنوات منها راتباً تصاعدياً.

وبحسب موقع “فوتبول إسبانيا”، حصل ليفاندوفسكي على 20 مليون يورو في موسمه الأول مع برشلونة، ثم ارتفع المبلغ إلى 26 مليون يورو في الموسم الحالي.

إقرأ أيضا

ومن المتوقع أن يصل راتبه إلى 32 مليون يورو في الموسم المقبل عندما يكون قد أتم 36 عاماً، ليعود وينخفض إلى 26 مليون يورو في السنة الأخيرة من عقده.

فكرة واتساب

وبهذا، تصل القيمة الإجمالية لعقد ليفاندوفسكي مع برشلونة إلى 104 ملايين يورو، مما يجعله صفقة مغرية يصعب رفضها، خاصة مع قلة الخيارات التي توفر له راتباً أعلى في أندية أخرى، بما في ذلك الأندية الخليجية.

انضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونيخ الألماني عام 2022، وساهم بشكل كبير في تحقيق النادي الكتالوني لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي وكأس السوبر الإسبانية. في موسمه الأول، تصدر لائحة هدافي الدوري برصيد 23 هدفاً، بينما سجل 18 هدفاً حتى الآن في الموسم الحالي، رغم خروج الفريق بدون ألقاب.

وفي تصريح لصحيفة “إلموندو ديبورتيفو”، أكد ليفاندوفسكي رغبته في البقاء والفوز بالمزيد من الألقاب مع برشلونة، قائلاً: “بالطبع، الأمر واضح للغاية بالنسبة لي. أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوى في الموسم المقبل وسنفوز أيضاً بالألقاب”. وأضاف: “أريد دائماً الأفضل، ليس فقط لنفسي ولكن لزملائي في الفريق، وأنا واثق من أن هذا الفريق سيحقق البطولات في الموسم القادم لأنني أرى الجهد الذي نبذله كل يوم. بالنسبة لي، هذا ما يهم لأن هذا النادي قريب من قلبي وأريد أن أقدم الكثير للفريق والنادي”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ليفاندوفسكي يختار الاستمرار في برشلونة: الأسباب والتفاصيل المالية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى