الأخباررياضة

ليفربول يكرم محمد صلاح في يوم ميلاده

في ليلة تحمل الكثير من الاحتفالات والتقدير، قام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعبير عن تقديره العميق لأحد أبرز نجومه، النجم المصري محمد صلاح، بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف الـ15 من يونيو.

فكرة تيليجرام

في يوم ميلاده: ليفربول يُجلي ذكرى محمد صلاح بتكريم خاص

ونشر النادي رسالة مميزة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث وصف صلاح بأنه “أسطورة ليفربولية صنعت في مصر”، معبراً عن فخره بالتعاون مع اللاعب الذي أثبت جدارته في كرة القدم العالمية.

وأضاف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عبارات الثناء، مشيراً إلى أن محمد صلاح، الذي انضم إلى ليفربول قادماً من نادي روما في عام 2017، يمثل مثالاً للإنجازات الفردية والجماعية، حيث ساهم بشكل كبير في نجاحات الفريق الأحمر على مدار السنوات الماضية.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

في الموسم الأخير 2024/2023، لم يكن صلاح مجرد لاعب بل ثقلاً يحمله الفريق، حيث شارك في 44 مباراة وسجل 25 هدفاً بالإضافة إلى تقديمه 14 تمريرة حاسمة، مما يعكس مدى تأثيره وقدراته الاستثنائية في الميدان.

وبهذا الإنجاز، يستمر محمد صلاح في ترك بصمته كواحد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، مما يجعل من عيد ميلاده هذا العام فرصة للاحتفال بمسيرته الرائعة وإضافة فصل جديد إلى تاريخه المهني المشرق.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ليفربول يكرم محمد صلاح في يوم ميلاده
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى