الأخباررياضة

ليونيل ميسي يتألق بثنائية قبل انطلاق كوبا أمريكا

تألق ليونيل ميسي مجددًا بتسجيل هدفين، بينما أضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضًا، ليقودا المنتخب الأرجنتيني إلى فوز كبير بنتيجة 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لهما قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا.

فكرة تيليجرام

الأرجنتين تستعد لكوبا أمريكا بفوز كبير بفضل ليونيل ميسي ولاوتارو

بدأت المباراة بتقدم غواتيمالا بهدف سجله مدافع الأرجنتين ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه بعد مرور أربع دقائق فقط. لكن سرعان ما أدرك ميسي التعادل بعد ثماني دقائق، مستغلًا خطأ حارس المرمى نيكولاس هاغن الذي أبعد الكرة لتصل إلى قائد المنتخب الأرجنتيني الذي أودعها في الشباك.

ثم منح لاوتارو مارتينيز، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، الأرجنتين التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39، وعزز هذا التقدم بهدف آخر بعد الاستراحة إثر تمريرة مميزة من ميسي.

إقرأ أيضا

وأكمل ليونيل ميسي (36 عامًا) استعراضه بتسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 77، بعد تلقيه تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا، ليمنح الأرجنتين فوزًا مستحقًا.

فكرة واتساب

ستقام بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة من 20 يونيو إلى 14 يوليو. وستبدأ الأرجنتين مشوارها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى يوم الخميس المقبل، تليها مواجهات مع تشيلي في 25 يونيو، ثم بيرو بعد أربعة أيام.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ليونيل ميسي يتألق بثنائية قبل انطلاق كوبا أمريكا
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى