رياضةالأخبار

ليونيل ميسي يكشف عن تلقيه علاجًا نفسيًا خلال تواجده في برشلونة

أفصح ليونيل ميسي، نجم كرة القدم في فريق ميامي الأميركي، عن خضوعه لعلاج نفسي خلال مسيرته مع برشلونة، رغم تردده في البداية في طلب هذه المساعدة.

فكرة تيليجرام

العلاج النفسي لليونيل ميسي: قصة تردده وكيف تجاوز محنته في برشلونة

على الرغم من تحقيقه العديد من الألقاب الجماعية والفردية خلال فترة تواجده في كامب نو، إلا أن تلك الفترة لم تخلُ من التحديات والضغوطات النفسية.

وفي حديث صحفي مع شبكة “Infobae”، أوضح النجم الأرجنتيني، الذي حاز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، أن زوجته أنتونيلا كانت تلح عليه لرؤية طبيب نفسي، لكنه رفض ذلك لفترة طويلة قبل أن يوافق في النهاية على مقترحها في عام 2020.

إقرأ أيضا

وقال ميسي: “كنت مترددًا للغاية في البداية. أنا شخص يحتفظ بكل شيء داخله ويتعامل مع الأمور السيئة بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع الجيدة”. وأكد أن زيارته للطبيب النفسي كانت مفيدة للغاية له، حيث قال: “عندما ذهبت للطبيب النفسي، كانت التجربة إيجابية جدًا بالنسبة لي. أحببتها وساعدتني كثيرًا، لكنني توقفت عن الذهاب بعد فترة”.

وأضاف: “لدي العديد من الأصدقاء، وعائلة وزوجة رائعة مثل أنتونيلا. أعتقد أنني تغيّرت كثيرًا مع مرور الوقت، وساعدني الطبيب النفسي على مشاركة مشاعري والانفتاح أكثر”.

فكرة واتساب

وبخصوص مشاركته في كأس العالم 2026، أوضح ميسي، الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين في قطر 2022، أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مشاركته في البطولة، مؤكدًا أن الأمر يعتمد على حالته النفسية والبدنية، مع الإشارة إلى أن هناك وقتًا كافيًا قبل انطلاق البطولة.

حاليًا، يشارك ميسي في معسكر تدريبي مع منتخب الأرجنتين استعدادًا لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية بين 21 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز من هذا العام.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ليونيل ميسي يكشف عن تلقيه علاجًا نفسيًا خلال تواجده في برشلونة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى