مشاهيرموقع الفنالأخبارفنية

مارك زوكربيرغ يحتفل بيوم الاستقلال الأمريكي بطريقة غريبة

أثار مقطع فيديو منتشر لمؤسس ميتا، مارك زوكربيرغ، ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ظهر زوكربيرغ في الفيديو وهو يحتفل بيوم الرابع من يوليو أو “4th of July” بطريقة مميزة، غريبة، وخطرة. في المشهد، كان زوكربيرغ يركب الأمواج مرتديًا بدلة وربطة عنق، بينما يحمل العلم الأمريكي ويحتسي مشروبًا مع نظارة شمسية على عينيه.

فكرة تيليجرام

ظهور مارك زوكربيرغ

علق مارك زوكربيرغ على الفيديو بالقول: “عيد ميلاد سعيد، أميركا”. أثار هذا المشهد تفاعلًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض عن إعجابهم بالأسلوب الفريد للاحتفال، بينما انتقده آخرون لاعتبارهم هذا السلوك خطيرًا وغير تقليدي.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

زوكربيرغ في حفل زفاف ابن الملياردير موكيش أمباني

في وقت سابق، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر لمارك زوكربيرغ، هذه المرة من حفل زفاف ابن أغنى رجل في الهند، الملياردير موكيش أمباني. في الفيديو، لفت زوكربيرغ الأنظار باهتمامه بساعة العريس الفاخرة.

ظهر زوكربيرغ في الفيديو إلى جانب زوجته بريسيلا تشان، وهما يعبران عن إعجابهما وذهولهما بساعة أنانت، حيث قالت بريسيلا: “ساعتك رائعة”، ليؤكد زوكربيرغ قائلاً: “أعرف لقد قلت له ذلك بالفعل”. كما أشار زوكربيرغ إلى أنه لم يكن يهتم بارتداء ساعات اليد، إلا أن رؤيته لهذه الساعة جعلته يفكر في اقتناء واحدة مماثلة.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news مارك زوكربيرغ يحتفل بيوم الاستقلال الأمريكي بطريقة غريبة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى