رياضةكرة القدمالأخبار

محمد صلاح يقود قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2026

القاهرة – أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عن ان محمد صلاح ضمن قائمة الفريق لمباراتيه القادمتين ضد منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما في السادس والعاشر من يونيو المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

فكرة تيليجرام

عودة محمد صلاح للمنتخب الوطني

ووفقًا لما نشره الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع فيسبوك، تضمنت القائمة عودة محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد غيابه عن آخر مباراتين وديتين للمنتخب المصري أمام نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس القاهرة الودية. وقد كانت هاتان المباراتان أول اختبار للمدير الفني الحالي حسام حسن، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أُقيل من منصبه بعد الخروج من دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية في بداية العام الجاري.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

قائمة اللاعبين المختارين

وشملت القائمة اللاعبين: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان في حراسة المرمى؛ ومحمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح في خط الدفاع؛ ومروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر في خط الوسط؛ ومحمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيغيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، ومحمد شريف في خط الهجوم.

فكرة أبراج

وضع المنتخب في التصفيات

ويتصدر المنتخب المصري حاليًا المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية برصيد ست نقاط، بعد تحقيقه الفوز في أول مباراتين. ويتفوق المنتخب بفارق نقطتين عن منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما تأتي منتخبات سيراليون وإثيوبيا في المركزين الرابع والخامس، ويتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بدون أي نقاط.

المصدر : وكالات + وسائل تواصل اجتماعي

ficrah google news محمد صلاح يقود قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى