رياضةالأخبار

محمد صلاح ينتشل مصر من ورطة غينيا بيساو

أنقذ محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المنتخب المصري من خسارة محققة أمام غينيا بيساو، بتسجيله هدف التعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فكرة تيليجرام

محمد صلاح يمنح مصر نقطة ثمينة أمام غينيا بيساو

افتتح مهاجم ليون الفرنسي، ماما بالديه، التسجيل لصالح غينيا بيساو في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن محمد صلاح من تعديل النتيجة لصالح مصر في الدقيقة 70.

هذا التعادل هو الأول لمصر بعد ثلاثة انتصارات متتالية، مما عزز موقعها في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو التي تحتل المركز الثاني مؤقتاً، بانتظار مباراة بوركينا فاسو وسيراليون التي تملك كل منهما 4 نقاط، والمقرر إقامتها لاحقاً في باماكو، العاصمة المالية.

إقرأ أيضا

وفي مباراة أخرى، انتهت مواجهة جيبوتي وإثيوبيا بالتعادل 1-1، والتي أقيمت يوم الأحد في مدينة الجديدة المغربية، ضمن افتتاح الجولة الرابعة.

فكرة واتساب

أجرى مدرب منتخب مصر، حسام حسن، تغييرا واحدا على التشكيلة التي حققت الفوز على بوركينا فاسو 2-1 في الجولة الثالثة، بعودة الظهير الأيسر محمد حمدي بعد انتهاء إيقافه، بينما بقي إمام عاشور على مقاعد البدلاء.

من المقرر أن تقام الجولتان الخامسة والسادسة في مارس المقبل، حيث ستواجه مصر إثيوبيا خارج أرضها، ثم تستضيف سيراليون في القاهرة.

المنتخبات التي تتصدر المجموعات التسع ستتأهل مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما ستخوض أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني مباريات فاصلة لتحديد المتأهل إلى الملحق العالمي.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news محمد صلاح ينتشل مصر من ورطة غينيا بيساو
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى