كرة القدمسكاي نيوز عربيةالأخباررياضة

مدرب الأرجنتين يعلق على حالة ميسي المصاب

أعلن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، أن هناك غموضًا يحيط بمشاركة القائد ليونيل ميسي في مباراة دور الثمانية لكأس كوبا أميركا أمام الإكوادور يوم الجمعة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

فكرة تيليجرام

ميسي، الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة تشيلي، لم يشارك في المباراة الأخيرة لدور المجموعات ضد بيرو، والتي غاب عنها أيضًا سكالوني بسبب إيقافه لمباراة واحدة من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول).

إقرأ أيضا

وفي مؤتمر صحفي عقب تدريب ميسي مع الفريق، قال سكالوني: “سننتظر بضع ساعات قبل اتخاذ القرار النهائي. يوم إضافي دائمًا يكون أفضل. سنقرر بناءً على الاستجابة التي نراها اليوم”.

وأضاف: “سنحاول الدفع به، وإذا لم نفعل سنبحث عن أفضل الخيارات للفريق. سأناقش الأمر معه وأعتقد أنه من العدل أن يحصل على الوقت الذي يحتاجه للتعافي والتدريب بأقصى قدر ممكن”.

فكرة واتساب

الأرجنتين، حاملة اللقب، تسعى لتحقيق رقم قياسي في كوبا أميركا بالفوز بلقبها السادس عشر. ستواجه الإكوادور القوية التي تأهلت إلى دور الثمانية بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية بتعادلها السلبي مع المكسيك.

وقال سكالوني: “الإكوادور فريق جيد يمتلك لاعبين ومدربًا متميزين. إنهم من بين أفضل المنتخبات في كوبا أميركا ولديهم فرصة حقيقية للمنافسة على اللقب”.

وأردف المدرب الأرجنتيني أن البطولة القارية أظهرت مستوى عالٍ من المنافسة ولا يمكن التنبؤ بمن سيفوز باللقب.

وأضاف: “أي فريق يمكنه الوصول بسهولة إلى النهائي والمنافسة مع الأفضل في العالم. مباراة كولومبيا والبرازيل كانت عالية المستوى. كما أن أوروغواي تقدم أداءً جيدًا للغاية وهذا ليس مفاجئًا”.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news مدرب الأرجنتين يعلق على حالة ميسي المصاب
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى