تلفزيونالأخبارفنية

مسلسل “سفاح التجمع”:الصحافي عبد الرحمن الصافي يشارك 

بعد إعلان الصحافي الاستقصائي عبد الرحمن الصافي عن مشاركته الأولى في كتابة عمل درامي، تم الكشف عن تفاصيل مسلسل “سفاح التجمع” الذي سيتم إنتاجه وتوزيعه بالتعاون مع السيناريست جوزيف فوزي من شركة “الجذور”. وأعرب الصافي عن شكره للمنتج أيمن يوسف على دعمه وإشادته، مؤكدًا تفاؤله بنجاح المسلسل وطموحه في تحقيق نجاح كبير.

فكرة تيليجرام

قصة صادمة: جريمة “سفاح التجمع” تهز مصر

يتناول المسلسل قصة جريمة مروعة أثارت اهتمام الرأي العام المصري، المعروفة إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”. القصة تعود إلى معلم لغة إنجليزية قام بقتل ثلاث فتيات بطريقة بشعة، بعد استدراجهن إلى شقته في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث أجبرهن على تناول مخدر الأيس وارتكاب أفعال فاضحة تم توثيقها بالفيديو، قبل أن يتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية. تتناول القضية حاليًا أمام محكمة الجنايات.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

منافسة فنية: جدل حول مسلسل “سفاح التجمع”

المشروع أثار منافسة فنية بين المنتجين، حيث بدأ السيناريست محمد صلاح العزب كتابة سيناريو للقصة لمسلسل آخر بطولة الفنان حسن الرداد، مما أدى إلى توتر بين المنتجين أحمد السبكي وأيمن يوسف بشأن أحقية إنتاج المسلسل.

أكد أيمن يوسف أنه تقدم في مشروعه بالحصول على تصريح من الرقابة على المصنفات المصرية، وحذر منافسيه من التدخل في المشروع، مهددًا باتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تم الإعلان عن تعاقد المسلسل مع نجم من الطراز الأول ومخرج مميز، مما يعكس التحضيرات الجادة للبدء في تصويره قريبًا، مع توقعات بأن يثير الاهتمام الكبير بفضل قصته المؤثرة والحساسة في المجتمع المصري.

فكرة أبراج
ficrah google news مسلسل "سفاح التجمع":الصحافي عبد الرحمن الصافي يشارك 

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى