مشاهيرالاكثر تداولاموقع الفنالأخبارفنية

مقطع شيرين عبد الوهاب و رد حسام حبيب على قضية الاعتداء

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تفاعلًا كبيرًا حول قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، بعد اتهام شيرين لحسام بالاعتداء عليها بالضرب. هذا الحادث أعاد إشعال الخلافات بين الثنائي مجددًا ولفت أنظار الجمهور والإعلام.

فكرة تيليجرام

بداية أزمة شيرين عبد الوهاب

في البداية، قامت شيرين بتحرير محضر ضد حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس، تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب والشتم والاحتجاز. هذه الخطوة جاءت بعد حدوث مشادة بينهما في الاستديو الخاص بها بمنزلها، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة في الرأس وكدمات حول العينين.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

رد حسام حبيب

لم يكتفِ حسام حبيب بالصمت، بل سارع إلى توثيق ما حدث داخل الاستديو من تكسير ودمار، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي. في الفيديو، ظهرت شيرين وهي تستخدم ألفاظًا نابية وتكسر في الاستديو، كما استعرض حسام الدمار الذي لحق بالأثاث والجدران العازلة للصوت، بالإضافة إلى وجود آثار دماء. ومع ذلك، حذف حسام الفيديو لاحقًا، لكن الانتشار السريع للمقطع جعله حديث الناس.

بعد نشر الفيديو وحذفه، استمرت الأحداث في التفاعل، خاصة بعد الكشف عن تفاصيل جديدة حول الإصابات التي تعرضت لها شيرين والتي استدعت نقلها إلى المستشفى واستخراج تقرير طبي يوثق الحادث. إلا أن المفاجأة الكبرى كانت في الخطوة التي قامت بها شيرين بالتنازل عن التهمة وتصالحها مع حسام.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news مقطع شيرين عبد الوهاب و رد حسام حبيب على قضية الاعتداء

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى