مجتمعالأخبارثقافة

مهرجان عشاق نوستالجيا في الدار البيضاء..احتفال بالتاريخ

استضافت مدينة الدار البيضاء مهرجان عشاق نوستالجيا المميز، الذي جذب آلاف الزوار والمتابعين على مدى ثلاثة ليالٍ من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.حيث أقيم المهرجان في ملعب الفيلودروم الشهير، وهو مضمار الدراجات الذي يعتبر من المعالم التاريخية المميزة في المدينة، والمصنف كتراث وطني منذ عام 2013.

فكرة تيليجرام

برنامج مهرجان عشاق نوستالجيا

تميز المهرجان ببرنامج متنوع وشامل، ضم فنانين عالميين بارزين مثل بلاك بوكس، د. ألبان، غالا، سامانثا فوكس، وتو أنليميتيد. استمتع الجمهور بعروض موسيقية حماسية وأداءات مدهشة، بالإضافة إلى ريمكسات رائعة من قبل دي جي مشهورين أضفوا على المهرجان طابعًا عصريًا.

لم تقتصر الفعاليات على العروض الموسيقية فقط، بل شملت أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية التي أضافت على الحدث لمسة من التفاعل والمرح.

إقرأ أيضا

تجربة فريدة

شهدت الأيام الثلاثة من 4 إلى 6 يوليو 2024 أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث ارتدى المشاركون أزياء ريترو مميزة، ورقصوا وغنوا على أنغام وإيقاعات الموسيقى من العقود الماضية. أضافت الأكشاك الغذائية المتنوعة ومعارض الأشياء القديمة والعروض التفاعلية إلى تجربة المهرجان، مما جعلها لا تُنسى.

فكرة واتساب

ورش العمل والمعارض الفنية

تميز المهرجان بتنظيم ورش عمل ومعارض فنية تفاعلية، حيث تمكن الحضور من التعرف على الفنون والحرف اليدوية التي كانت شائعة في تلك الفترات.

تطلعات مستقبلية

بعد النجاح الكبير لهذا العام، من المتوقع أن يصبح مهرجان “عشاق نوستالجيا” حدثًا سنويًا يُنتظر بفارغ الصبر. يسعى المنظمون إلى توسيع نطاق الفعاليات المستقبلية لتشمل مدن مغربية أخرى، بهدف الاستمرار في الاحتفال بالثراء الثقافي للثمانينيات والتسعينيات، مع تقديم مفاجآت جديدة وإضافة عناصر مبتكرة في كل نسخة من المهرجان.

فكرة أبراج

المصدر: موقع الفن

ficrah google news مهرجان عشاق نوستالجيا في الدار البيضاء..احتفال بالتاريخ

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى